تنفيذاً لمفاهيم الشمول المالي: “ABC” يطرح “وديعة المليونير”

خالد بركات رئيس قطاع التجزئة المصرفية والرقمية

تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي والجهات المختصة، وتنفيذاً لمفاهيم الشمول المالي، طرح بنك “ABC” وعاءً ادخارياً تحت اسم “وديعة المليونير”، وذلك ضمن باقة جديدة ومميزة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة، بهدف تلبية احتياجات العملاء المتزايدة، التي تحظى باهتمام البنك المركزي المصري، وذلك باعتبارها أحد عناصر تحقيق التنمية المستدامة وسبب رئيسي للاستقرار المالي وتعزيز النمو الاقتصادي.

تأتي الباقة الجديدة من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة ضمن استراتيجية البنك التوسعية، والتي تهدف إلى إزالة الأسباب والعوائق الأساسية التي تحول دون وصول الخدمات والمنتجات المصرفية لكافة فئات المجتمع، بما يساهم في استقطاب شريحة من غير المتعاملين مع البنوك عبر تنوع وتعدد المنتجات، فضلا عن العمل على تحقيق مكانة مرموقة في سوق خدمات التجزئة المصرفية المحلية الذي يشهد نمواً مطرداً، مما سيساهم في تحقيق التنمية الشاملة للمجتمع.

فى هذا الصدد؛ أكد خالد بركات رئيس قطاع التجزئة المصرفية والرقمية في بنك “ABC“: أن “وديعة المليونير” هي وعاء إدخاري قصير الأجل يقدم للأفراد عائد مميز يتم صرفه عبر دوريات متنوعة تتراوح ما بين الشهري والسنوي.

وأوضح أنه يمثل أيضا ميزة تنافسية تتمثل في إتاحة فرص الدخول في سحوبات ربع سنوية وسنوية لحاملي هذه الوديعة.

وتمكن الوديعة العميل من الدخول في سحب للفوز بالجائزة الكبرى المتمثلة في مليون جنيه مصري وجنيهات ذهبية لعشرين عميل سنويا، كما تتضاعف فرص الفوز بالسحب كلما زاد مبلغ الوديعة.

كما أشار بركات إلى أن بنك “ABC” أصدر ضمن هذه الباقة المميزة من الخدمات والحلول المصرفية “حساب جاري ذو عائد تصاعدي” بدوريات صرف واحتساب متنوعة تتناسب مع احتياجات عملاؤه من الأفراد والشركات.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنفيذاً لخطة الدولة: (ITI) يطلق مبادرة “شغلك من بيتك”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!