“هونر” تطلق ساعتها الذكية HONOR Magic Watch 2 .. تعرف على مواصفاتها


أعلنت شركة هونر مصر عن إطلاقها ساعتها الرياضية الجديدة HONOR Magic Watch 2، التى تدعم نمط الحياة الصحي والخالي من التوتر، حيث تعمل كجهاز لتتبع اللياقة البدنية وإكسسوار للأزياء وجهاز للرعاية الصحية.

وأوضحت هونر أن ساعتها الجديدة Magic Watch 2 مزودة بتقنية يمكنها اكتشاف مستويات التوتر، والتنبيه إن كنت تعاني من التوتر خلال اليوم، مما يساعد على الاعتناء بالصحة النفسية والجسدية بفضل خوارزمية HRV “تقلب معدل ضربات القلب” التي يتم قياسها باختلاف الفاصل الزمني بين الضربة والأخرى، وتتمكن من قياس مستوى إجهاد المستخدمين.

وبالنسبه لمحترفي اللياقة البدنية الأكثر وعياً بأهمية الصحة توفر لهم ساعة هونر الجديدة 15 نمط من التمارين الرياضية التي تساعد في تحسين نمط الحياة ومستوى النشاط بمقاييس وتقييمات وأنماط مختلفة.

ويمكن لساعة هونر الجديدة Magic Watch 2 تتبع خطواتك ومحاولة زيادتها إلى معدل صحي يبلغ 10 آلاف خطوة، ويساعد ذلك في المشي أكثر.

وبالتعاون مع FirstBeat، المزود الرائد للتحليلات البدنية الخاصة بالرياضة والصحة، تستطيع ساعة HONOR Magic Watch 2 أن توفر بيانات التمارين الاحترافية لممارسة التمارين بكفاءة أكبر للمستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

وقامت شركة هونر باطلاق الساعة الذكية بنسختين، حيث تأتي الساعة بشاشة ٤٦ و ٤٢، وأيضاً بالوان متعددة، حيث تتميز الساعة ذات المقاس الكبير بتصميم انيق وكلاسيكي، وتتميز الساعة الصغيرة بتصميم أكثر مناسبة للمرأة، كما يعد اهم مزاياها خاصيه الشحن التي تستمر لمده ١٤ يوما.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنفيذاً لخطة الدولة: (ITI) يطلق مبادرة “شغلك من بيتك”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!