مسئول ريلمى مصر: 2020 ستشهد العديد من الخدمات والمنتجات والمفاجآت للعملاء

محمود طه مدير التسويق فى شركة ريلمى مصر
محمود طه مدير التسويق فى شركة ريلمى مصر

 قال محمود طه، مدير التسويق فى شركة ريلمى مصر، أن عام 2019 كان عاماً مميزاً بالنسبة لشركته، فمع نهاية الربع الثالث استطاعت ريلمى أن تصبح من أكثر 7 شركات مصنعة للهواتف الذكية مبيعاً على مستوى العالم، بـ 25 مليون مستخدم فى أكثر من 25 بلداً.

وأضاف: فى مصر أستطعنا خلال العام 2019 أن نصبح من أكبر 5 شركات مبيعاً للهواتف الذكية فى السوق المصرية، بحصة وصلت إلى 800 ألف مستخدم، وتواجدنا فى 4000 محل، متواجدة فى 27 مدينة مختلفة.

وبناء على ذلك إختارت شركة ريلمى مصر لتكون مركزاً للبحوث التسويقية؛ والذى يغطى أفريقيا والشرق الاوسط، بهدف معرفة إحتياجات المستهلك المصري وتلبيتها.

وصرح: “خلال العام 2019 أيضاً انشأنا أول مركز صيانة متخصص وحصرى لمنتجات ريلمى فى القاهرة”.

وكشف: “فى العام 2020؛ لدينا خطة لتغطية كافة المدن الكبرى فى مصر، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الجديدة والمستحدثة، مثل خدمة الصيانة السريعة، التى تمكن العميل من عمل صيانة لهاتفه خلال ساعة واحدة فقط، أو خدمة التوصيل للمنازل، وذلك إنطلاقاً من حرص شركة ريلمى على أن تكون خدمة مابعد البيع أسهل وأفضل وأسرع”.

جاء ذلك فى تصريحات له على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته شركة ريلمى عبر شبكة الانترنت منذ قليل للإعلان عن إطلاق أحدث هواتفها ( Realme C3 ، Realme 6i) والملقبة بـ (وحش الألعاب) فى السوق المصرية.

 #Realme  #مريم

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!