“إينفينكس” تضيف ميزة “الكاميرا المنبثقة” لهواتفها


كشفت شركة Infinix، المصنعة للهواتف الذكية، أنها ستقدم كاميرا منبثقة مطورة تضاف إلى سلسلة S الخاصة بها، وبسعر تنافسي مع أعلى بكسل لإخراج أفضل للصور السيلفي.

وأكدت إينفنكس على استمرار أحدث أجهزتها من سلسلة S  في تعزيز شاشة العرض الكبيرة، والجسم الخالي من الحواف، وجودة إخراج الكاميرا العالية الجودة، ما يمكن عشاق Infinix أن يتوقعوا تحسينات في إجمالي تجربة المستخدم مع الهاتف الذكي الجديد، ويشعل المنافسة الصناعية بين الشركات.

وتعد الشاشة ذات الدقة العالية والكاميرات من أكثر الميزات المطلوبة في الهاتف الذكي، لذلك توفر الكاميرا المنبثقة حلاً رائعًا للسماح بنسبة أعلى من الشاشة إلى الجسم وتوفر مساحة لشاشة كاملة لإلتقاط صور رائعة مع تقديم تجربة مشاهدة متميزة للمستخدم.

يذكر أن انفينكس خططت لإطلاق هاتفها الجديد خلال الربع الأول من العام الجاري 2020، ليقدم تصميم مبتكر وألوان جذابة كما عودتنا سلسلة هواتف S ، وبسعر جيد في الفئة السعرية للهواتف ذات الكاميرا المنبثقة.

ووفقاً لاستطلاع رأي أجرته انفينكس توقع المستخدمين نجاح كبير للهاتف الجديد، حيث  استحوذت Infinix بالفعل على اهتمام كبير من مستهلكي الهواتف الذكية من خلال سلسلة Smart 3 plus و S4 و Hot 8 و S5 بسبب ميزاتها وأسعارها على حد وصفهم.

 #تكنولوجيا

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتصالات” توحد مواعيد عمل منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!