“أورنج مصر”: 25% زيادة فى عدد المحافظ الألكترونية..و100% نسبة الاستخدام

هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر لقطاع التسويق والمبيعات لكبار عملاء الشركات

توقع هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذى لشركة أورنج مصر لقطاع الشركات، أن ترتفع نسبة تحويل الأموال عبر المحمول بأكثر من 100%، وسط تفشي فيروس كورونا..جاء ذلك فى تصريحات له لقناة “العربية” الأخبارية.

ولفت مهران إلى أن عدد المحافظ الإلكترونية، لدى شركة “أورنج مصر”، قد ارتفعت بنحو 25% العام الماضي مقارنة بالعام الماضى، وبنسبة استخدامات فاقت الـ100%.

وكشف أن نسبة تفعيل المحافظ الإلكترونية 10% ، متوقعاً ارتفاع هذه النسبة خلال الفترة المقبلة خاصة بعد قرارات البنك المركزي بمضاعفة حد التحويل.

وشدد نائب رئيس أورنج مصر إلى أن شركته مهتمة بخدمة “أورنج كاش”، سواء  كان ذلك على صعيد الأفراد أو الشركات، منوهاً إلى أن إفريقيا بها نحو 40 مليون عميل يستخدمون خدمات “أورنج كاش” بنسبة تحويل أكثر من 30 مليار يورو سنويا.

وكانت دراسات وتقارير دولية حديثة قد أشارت إلى أن نسبة إستخدام تحويل الاموال عبر الهاتف المحمول قد بلغت 11% خلال العام الماضى 2019.

وأوضح هشام مهران، أن الاجراءات التى إتخها البنك المركزى المصري من رفع لسقف المحفظة الالكترونية وتسهيل شروط فتحها أون لاين قد ساهم فى زيادة عدد المحافظ الالكترونية لدى شركة أورنج.

وكشف مسؤول أورنج أن شركته تولى إهتماماً إستثمارياً كبيراً فيما يخص “أورنج كاش”، لافتاً إلى الشراكات التى تم إبرامها مع عدد من الشركات العاملة فى القطاع المالى مثل إي فاينانس وفورى، وأصبح عملاء أورنج يمكنهم إستخدام “أورنج كاش” من خلال 6000 منفذ بالجمهورية، كما يمكنهم جراء عمليات السحب والإيداع فى أكثر من 8000 ماكينة صرف على مستوى الجمهورية.

وقال مهران: “نحن شركة المحمول الوحيدة فى العالم التى تمتلك بنك، وقمنا فى العام الماضى بإفتتاح 200 ألف حساب فى هذا البنك بفرنسا.

وكشف: “لدينا 40 مليون عميل يستخدمون خدمات “أورنج كاش” فى أفريقيا وحدها.

 #تكنولوجيا #جورج_سيدهم

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!