المبيعات تثبت: realme من أفضل شركات الهواتف الذكية الناشئة عالمياً


أكد بيان صحفى لشركة Realme، أن هاتفها Realme C3   -والملقب بـ “وحش الألعاب” – قد حقق نجاحاً كبيرا في السوق المصرية من خلال بيعه يوم التخفيضات (فلاش سيل)، واستمر في زيادة مبيعاته عبر الإنترنت.

وأوضح البيان أن المبيعات المتميزة ورضا العملاء عن الهاتف الذكي الجديد، أثبتت أن realme  واحدة من أفضل شركات الهواتف الذكية الناشئة عالمياً، وفي مصر، وتسعى جاهدة للحصول على أفضل جودة وتصميمات.

ونتيجة لذلك أظهرت وسائل الإعلام والمدونون دعمهم الكامل وتعبيرهم عن انطباعاتهم الأولى حول  Realme C3فيما يتعلق بعمر البطارية وجودة HD ومميزات الكاميرا.

أما بالنسبة لوحش الألعاب، فإن realme 6i يطلق ميزاته القوية في السوق المصري بدءاً من طلبات الحجز المسبق على سوق. كوم بداية من الأول أبريل –  حتى السادس من أبريل.  وسيكون متاحا رسميًا لأول عملية بيع في 7 أبريل 2020.

يأتى realme 6i بميزات الذكاء الاصطناعي، ويضم كاميرا رباعية مع خيارات عدسات متنوعة من كاميرا بزاوية فائقة الاتساع 119° وكاميرا ماكرو مقاس 4 سم وكاميرا بورتريه بالأبيض والأسود.

realme 6i  صمم بشاشة مقاس 6.5 بوصة ودقة 16.5 سم HD + ويتميز بمكبر الصوت الصغير Dirac Power Sound الذي يتيح جودة صوت أفضل وأكثر قوة.

#وكالة_الأنباء_التكنولوجية

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!