“جنيه عن كل رسالة توعية” .. “ڤودافون مصر” تطلق حملة تبرعات لمكافحة “كورونا”

ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر
ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر

بالتعاون مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع؛ ولدعم جهود الدولة ووزارة الصحة فى الوقاية ومكافحة #فيروس_كورونا؛ أعلنت شركة ڤودافون مصر -العاملة فى مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة- إطلاق حملة توعية وتبرعات عن طريق الرسائل النصية.

وإيمانا من فودافون بأهمية التكاتف الوطني والتعاون بين مختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والمواطنين؛ بدأت الحملة بوضع 10 مليون جنيه تحت تصرف وزارة الصحة لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تتعرض لها البلاد.

وتأتي تلك الخطوة إيمانا من شركة ڤودافون مصر ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع بدورهما البارز في دفع عجلة التنمية في المجتمع المصري في مجالات عديدة أبرزها التعليم والصحة، ولا سيما في تلك الأوقات الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وقد تبنت كلا من شركة #ڤودافون_مصر ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع خطة استراتيجية موحدة، تهدف إلى مساندة الحكومة في مواجهة التداعيات لأزمة “كورونا”.

ويأتي هذا التعاون المشترك بين كلا من شركة ڤودافون مصر ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع، استكمالا لمجموعة المبادرات التي إتخذتها فودافون بهدف الوقاية ومكافحة فيروس كورونا.

ولم تكتفِ ڤودافون بتقديم الدعم المادي، بل قامت بإطلاق حملة للتوعية مجانية باستخدام الرسائل النصية، تتيح من خلالها الفرصة لعملاء ڤودافون للمشاركة الإيجابية في دعم جهود وزارة الصحة، وذلك عن طريق رسالة نصية توعوية للأهل والأصدقاء، وتقوم ڤودافون بالتبرع بمبلغ جنيه مصري عن كل عميل تصله رسالة التوعية.

وتأتي تلك الخطوة إيمانا من الشركة بالدور الفعال والحيوي الذي يلعبه الفرد في المجتمع في مثل تلك الأزمات، وبقدرتها على الوصول لأكثر من 44 مليون عميل، وتوصيل المعلومات الدقيقة الموثوق بها عن كيفية الوقاية ومكافحة الفيروس.

وتمد وزارة الصحة ڤودافون بمحتوى الرسائل التي سيتم تداولها بين العملاء وذلك للتأكد من وصول المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.

وتقديراً للمجهود العظيم الذي يبذله الأطباء وأطقم التمريض وكافة العاملين في القطاع الطبي من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمصابي فيورس كورونا المستجد، أعلنت ڤودافون وذلك بالتنسيق مع كلا من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ووزارة الصحة والسكان عن إتاحة ٣٠٠٠ دقيقة و١٠ جيجابايت شهريا مجانًا لجميع الأطباء وأطقم التمريض والإداريين والعاملين بمستشفيات العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد على مستوى الجمهورية.

وأشار ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر قائلاً: “تتجلى المسئولية المجتمعية للقطاع الخاص الآن أكثر من أي وقت مضى. ونأمل أن تكون مبادرتنا هذه البداية للمزيد من الشركات للنهوض والتحرك السريع الإيجابى ودعم جهود الحكومة المصرية في التصدي للوباء وإجتياز هذا الظرف العصيب.

وشدد على أن ڤودافون مصر ملتزمة بدورها تجاه السوق المصري باعتباره من أهم الأسواق للشركة على مستوى المنطقة، نوظف جميع حلولنا التكنولوجية من أجل تيسير حياة المصريين والحفاظ على سلامتهم وحمايتهم.

وعن الخدمة الاستثنائية التي تقدمها ڤودافون، قال فرومان: “إن الأزمة التي تعيشها مصر، وتعاني منها معظم دول العالم دفعت الشركات الكبرى كجزء من دورها تجاه المجتمع للمساعدة والتحرك لتجاوز الأزمة، حرصنا على تقديم تلك الخدمة لإتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة وندعو عملائنا لنشر معلومات التوعية والإستفادة منها”.

وأضاف فرومان: “سنبدأ فى ڤودافون بالتعاون مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع بتقديم 10 مليون جنيه لوزارة الصحة تخصص لشراء المستلزمات الطبية فى مستشفيات الحجر الصحى فوراً دعما مننا لجهود الوزارة ومكافحة الفيروس”.

والجدير بالذكر أن شركة ڤودافون أطلقت حملة تحت شعار “خليك فى البيت” لحث المواطنين على البقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى لمنع انتشار العدوى.

#وكالة_الأنباء_التكنولوجية

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!