رد نارى من “نقابة العاملين بالبريد” ضد حملة الإعلام المأجور للنيل من إنجازات “الجيش الأخضر”

النقابة العامة للعاملين بالبريد

أكدت النقابة العامة للعاملين بالبريد المصري إستنكاررها ورفضها الكامل للمعلومات المغلوطة التى تداولها أحد أفراد الاعلام المغرض الكاره لإستقرار مصر ورفعة شأنها الذى يشهد له القاصى والدانى.

وأوضحت النقابة فى بيان رسمى لها، وموقع بإسم سعيد حسيب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد المصرى؛ ونشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أن الأصوات المضادة و”صيحات الكلاب” على حد قولها ترتفع كلما زاد البناء وأرتفع وكلما سارت مصر في طريق التقدم والانجازات.

وقالت النقابة فى بيانها: “كلما زاد البناء وارتفع تعالت صيحات الكلاب، وكلما سارت مصر في طريق التقدم والانجازات زاد العواء وبان سواد القلوب، ليظهر علينا الاعلام مدفوع الأجر من أحد أوكار الخسة والخيانة، ليتحدث بما لا يعرف عن جنود مصر العاملين بالبريد المصري، وهذا ينم عن عدم دراية، وضعف المعلوم، وكذب الادعاء”.

وأوضح بيان النقابة أن هذا الاعلام الخسيس إنتهج الهجوم على كل ما هو ناجح في مصر، لتصدير حالة من الاحباط لم ولن يستطيع ان يصنعها، مؤكداً: “مصر صامدة على مر العصور، وسائرة في طريق التقدم في ظل قيادتها الوطنية الحكيمة الشريفة؛ الزعيم والقائد عبد الفتاح السيسي”.

وأضاف البيان: “نحن هنا لا نرد على القناة المشبوهة ولا الاعلامي الفاشل والكاذب، ولكن نعلن ونكشف للعالم أجمع ما وصل اليه البريد المصري؛ فقد أصبح البريد المصري بوابة الحكومة لتأدية الخدمات للمواطنين، وليس الجوابات كما ادعى الاععلامي الفاشل”.

وأستكمل بيان النقابة: “البريد حاليا يتبع أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة في تأدية الخدمات، وتتنوع خدمات البريد المصري مابين مالية وبريدية ولوجستية..ونخدم ملايين العملاء شهريا”.

وأشارت النقابة فى بيانها: “الحديث عن العاملين محض إفتراء؛ فنحن نعتبر العاملين بالبريد المصري هم جند من جنود مصر، فهم لم يتركوا أماكنهم في خدمة وطنهم تحت أي ظرف ولا في أي وقت، ففي أيام أحداث يناير 2011 وحظر التجوال كانت مكاتب البريد مفتوحة لخدمة الشعب المصري وعدم تعطيل مصالحه، وفي الأزمة العالمية الحالية لم يتخلى جندي من جنود البريد عن واجبه في خدمة آبائنا وآمهاتنا من اصحاب المعاشات، فوقف الجنود في مواقعهم يؤدون واجبهم بصبر وجلد وإخلاص وتفانى..فلم يهرب أحدهم إلى دولة أخرى ليبيع نفسه ويكرس جهوده لخيانته والنيل منها ولا ليعمل ضد بلده مثل هذا الاعلامي الخائن الخسيس الأجير النكرة”.

وأختتمت نقابة العاملين بالهيئة القومية للبريد المصرى بتوجيه تحية: “للشعب المصري الصامد دائماً وأبداً، وتحية لجنود البريد المصري المرابطين في مواقعهم لخدمة الشعب المصري، وتحية لجميع جنود البريد المصري كل في موقعه بقيادته الشابة الزميل عبده علوان الذي قاد الهيئة بنجاح في ظل الظروف الحالية”..لافتاً: “نحن كعاملين يداً بيد معه لاستكمال مسيرة النجاح بالبريد المصري، في خدمة شعبنا ومصرنا الغالية..تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”.

سعيد حسيب محمد السيد رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد المصرى

#وكالة_الأنباء_التكنولوجية

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!