يوفر أكبر قدر من الكهرباء: “إل جى” تطلق أحدث أجهزة التكييف بتكنولوجيا العاكس المزدوج في مصر


أكد محمد الجداوي، مدير التسويق بشركة إل جي مصر إن شركته تعمل دائمًا على تطوير كافة منتجاتها من خلال دعمها بأحدث التقنيات للوفاء باحتياجات المستخدمين من خلال دراسة دقيقة للسوق المصري.

جاء ذلك تعليقاً على إطلاق شركة إل جى أحدث أجهزة التكييف التي تعمل بتكنولوجيا العاكس المزدوج “Dual Inverter” في مصر، والذي يتميز بقدرته على تنقية الهواء لأوسع نطاق ممكن بالإضافة إلى مساهمتها في توفير استهلاك الطاقة بنسبة أكبر من تلك التي تتمتع بها الفئات السابقة.

وأوضح الجداوى أن إل جى حرصت في إصدارها الجديد من أجهزة تكييف إل جي بتكنولوجيا العاكس على توفير أكبر قدر ممكن من استهلاك الكهرباء بالتزامن مع الحفاظ على مستويات عالية من الأداء القوي والفعال وبسعر تنافسي للغاية مع الإلتزام بأعلى معايير الجودة على مستوى العالم في منتجاتها..مشيراً: “سنواصل تحسين حياة المستهلكين بإضافة مزيد من الراحة والقيمة الحقيقية إلى منتجاتنا”.

جدير بالذكر إن استراتيجية شركة إل جي تتمحور حول ابتكار كل ما هو جديد من أجل حياة أفضل، وهي شركة رائدة في مجال دمج المميزات التي تركز على الصحة والنظافة من خلال تقنيه Plasmaster Ionizer  ضمن أجهزتها المنزلية لذا فقد حرصت الشركة على تقديم هذا النوع الجديد من التكيفات والتي تمثل أفضل خيار في الوقت الراهن لكل المصريين لأنها قادرة على تنقية الهواء بشكل فعال وسريع. ICT-MISR

هذا وتتصدر شركة “إل جي” قائمة الشركات الرائدة في مجال الذكاء الصناعي عبر ابتكارها لمجموعة من التقنيات والأجهزة الحديثة التي تساهم في تشكيل هوية المستقبل وأبرزها علامة إل جي ThinQ منذ إطلاقها في عام 2017 والتي شهدت نمواً كبيراً في محفظة إنجازاتها التي تتضمن المكيّفات والغسالات والتلفزيونات والعديد من التقنيات الهامة والتي تأتي على رأس أولويات الشركة من أجل العمل على خلق وتوفير حياة أفضل لكافة عملائها.

#إل_جى   #ICT-MISR #الذكاء_الصناعي  

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البيئة” و”فودافون” يوقعان لدعم “تدوير المخلفات الإلكترونية والتخلص الآمن منها”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!