“تكنوموبايل”: بالصور..إجراءات وقائية لحماية الموظفين والعملاء ضد “كورونا”

تكنو TCNO

أعلنت شركة “تكنوموبايل”، العاملة فى مجال الهواتف المحمولة، والتابعة لمجموعة “ترانشن هولدنج” عن اتخاذ  وتفعيل مجموعة من الإجراءات الوقائية لضمان سلامة العملاء والموظفين ضد فيروس كورونا COVID-19 .

فى هذا الصدد أكد كالوس ديفيد، مدير العلامة التجارية “تكنوموبايل”مصر، أن مراكز خدمة العملاء “Carlcare” مازالت تعمل بكامل قوتها الاستيعابية، مضيفاً: “نقدم الدعم الدائم لعملائنا مع الالتزام باتخاذ التدابير الوقائية لمنع العدوى، ويتم تزويد موظفى “تكنوموبايل” بشكل دائم بكافة المنتجات الصحية ونحرص دائما على تعقيم ونظافة مراكز خدمة العملاء”.

وصرح كالوس أن “تكنوموبايل” قامت بالتنبية على موظفيها ممن يتعاملون مباشرة مع العملاء بالحفاظ على مسافة آمنة اثناء تعاملهم اليومى مع العملاء .

وأوضح كالوس أن مراكز خدمة “Carlcareتقدم الآن خدمة الشحن والتوصيل لمن لا يستطيع زيارة مراكز الصيانة.

وأشار مدير العلامة التجارية “تكنوموبايل” مصر، أن شركته بدأت فى تطبيق سياسة داخلية لضمان سلامة وصحة جميع موظفيها مثل قياس درجة الحرارة بشكل يومى كل صباح، مع السماح للموظفين بإمكانية العمل من المنزل لتقليل التعاملات واحتمالات الاصابة ومستمرون فى مراقبة ومتابعة  تطورات الاوضاع فيما يتعلق بأزمة COVID-19 داخل مصر لضمان صحة وسلامة موظفينا وعملائنا.

COVID-19  تكنوموبايل   ترانشن هولدنج

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!