أخباراتصالاتتكنولوجياتكنولوجيا الصحةشركاتمجتمع

“أورنج مصر”تقدم خطوات هامة لدعم القطاع الطبى: تقوية الشبكات وتأمينها.. ومميزات إضافية حصرية

الاستماع للخبر

في إطار حرصها الدائم علي تقديم أفضل خدمات الاتصالات ونقل البيانات؛ إعمالاً لشعارها بنقربك للي يهمك، قامت شركة اورنچ مصر -بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات- بمراجعة مواقع مستشفيات الحجر الصحي في أنحاء مصر، وقامت بزيادة سعة الشبكة في هذه المواقع لضمان استمرار التواصل بين كل من المرضي وأطقم الرعاية الطبية داخل هذه المستشفيات مع ذويهم في كل مكان لمزيد من التقارب الصحي والاطمئنان.

وبالاضافة لذلك تعمل اورنچ علي مراجعة وتأمين المحطات القائمة في تلك المواقع علي مدار الساعة.

وكمبادرة اضافية تظهر مدى تقديرها لجيش مصر الأبيض قامت اورنچ -من خلال خدمة جديدة- بإعطاء أولوية للاطقم الطبية عند زيارتهم لفروع الشركة في انحاء الجمهورية لضمان انجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن دون انتظار طويلة حتي يتمكنوا من العودة لمباشرة دورهم النبيل في خدمة المجتمع.

وبالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، وتحت اشراف وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعى، أنهت اورنچ تأسيس شبكة كاملة لخدمات الاتصالات تشمل خدمات الجيل الرابع لتوفير انترنت فائق السرعة في مبني تابع للمؤسسة تم تحويله الي مستشفى حجر صحي بطاقة استيعابية 600 شخص ويتم افتتاحه خلال أيام.

 

 

ict-misr.com/?s=%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%86%D8%AC%C2%A0" target="_blank" rel="noopener noreferrer">أورنج  ،  مؤسسة أهل مصر للتنمية  ،  الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات