الدكتورة حنان طاهر تنعي الشهيد الحوفي.. وتعزي الرئيس وأسرة البطل

د. حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي
د. حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي

نعت الدكتورة حنان طاهر، الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي، شهيد مصر البطل المقدم محمد فوزي الحوفي الضابط بالأمن الوطني، الذي استشهد فداءً لبلده وشعبه، خلال أدائه لواجبه المقدس في حماية الوطن من مؤامرات الإرهابيين بحي الأميرية بالقاهرة، والذين كانوا يستهدفون ترويع الآمنين، متوهمين أن أجهزة الدولة مشغولة بمكافحة فيروس “كورونا“.

وقالت الدكتورة حنان طاهر، في تصريحات لها مساء اليوم: “نثمن غاليًا تضحيات الأبطال، رجال الأمن المرابطين دفاعًا عن الوطن ضد الإرهاب والإرهابيين، متوجهة بالتحية إلى الشهيد الحوفي ورجال الأمن والقوات المسلحة”.

وأضافت: “إن أبطالنا البواسل يحملون أرواحهم على أكفهم؛ حفاظًا على أرض مصر الغالية، وحماية شعبها العظيم، أداءً لدورهم الذي خلَّده رسول الله، صلى الله عليه وآله وسلم، بقوله: “عينان لا تمسهما النار؛ عينٌ بكت من خشية الله، وعين باتت تحرس في سبيل الله.

وأشادت بتضحيات الأجهزة الأمنية وبطولاتها في مكافحة الإرهاب والتصدي لمخططات الجماعات الإرهابية التي تستهدف قتل الأبرياء وسفك الدماء الزكية، والنيل من أمن الوطن وسلامة أرضه واستقراره، حيث كانت تلك الخلية تستعد للقيام بعمل إرهابي، بالتزامن مع أعياد الإخوة المسيحيين، وقد نجحت قوات الأمن الباسلة في القضاء على جميع العناصر الإرهابية المارقة، فيما سقط الشهيد البطل، وأصيب زميل له وفردي شرطة من قطاع الأمن الوطني.

وتقدمت بخالص العزاء إلى السيد رئيس الجمهورية، وأسرة الشهيد البطل، والشعب المصرى بأكمله.

كما تقدمت الأمين العام للاتحاد بخالص العزاء لأسرة الشهيد، ووزارة الداخلية، داعية المولى، عزَّ وجل، أن يتغمد الشهيد العزيز بواسع رحمته، وأن يرزق أهله ومحبيه وزملاءه الصبر والسلوان، وأن يديم الأمن والأمان والسلام والاستقرار على مصرنا الغالية وشعبها الأصيل.

“ولا تحسبنَّ الذين قُتلوا في سبيلِ اللهِ أمواتاً، بل أحياءٌ عندَ ربِّهم يُرزقون

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!