“تحيا مصر” تجدد تعاقدها مع شركة “خدماتى” للدفع الالكتروني


أشاد إيهاب سعيد، رئيس الشعبة العامة لمراكز الإتصالات بالغرف التجارية ورئيس شركة “خدماتى”، بدور الرئيس التنفيذى لصندوق تحيا مصر تامر عبدالفتاح على كافة الأصعدة والخدمات المجتمعية التى يقوم بها الصندوق فى كافة محافظات الجمهورية وأبرزها تطوير العشوائيات والمشروعات متناهية الصغر ودعم الشباب ومتضررى السيول والقرى الأكثر فقرا ومتضررى أزمة كورونا، مما يساهم فى دعم الموقف الاجتماعى والاقتصادى بالدولة.

إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة خدماتى

جاء ذلك تعليقاً على تجديد الشركة المصرية للخدمات المجتمعية “خدماتى” تعاقدها مع صندوق “تحيا مصر”، بهدف توسيع دائرة التبرع لمشروعات الصندوق لدعم الدولة عبر مركز اتصالات وخدمات دفع إليكترونى المنتشرة فى كافة محافظات الجمهورية بدون أي رسوم.

وقال رئيس الشعبة العامة لمراكز الإتصالات بأن هذا التعاقد يأتى فى إطار حرصه بدافع المساهمة المجتمعية لمراكز الإتصالات والدفع الإليكترونى فى توصيل تبرعات المصريين إلى صندوق تحيا مصر مشيرا بأن المراكز  تعتبر حلقة الوصل المباشرة بين المتبرع والجهة الخيرية القائمة على النشاط الخيرى.

وأوضح أن هذه الخطوة تعدمهمة لنشر الوعي والفكر لدي المواطنين من خلال منافذ الشركة وحثهم على المساهمة والمشاركة في مشروعات الصندوق وجمع التبرعات منهم.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية للخدمات المجتمعية “خدماتى”، تم تأسيسها في  2008، وتضم وتمثل الشركات الصغيرة “مراكز الأتصالات” التى تقدم الخدمات للمواطن المصري من خلال تلك المراكز المنتشرة.

تقوم الشركة بتقديم الخدمات الجماهيرية والمجتمعية المباشرة والغير مباشرة من الاتصالات والخدمات البريدية والحكومة الالكترونية وغيرها من الخدمات الحالية أو المستحدثة مستقبلياً، وتقديم خدمات الدعم الفني والإداري والتسويقي والترويجي وما يرتبط بها من خدمات استشارية وأعمال تدريبية وغيرها بشرط الحصول على التراخيص اللازمة لذلك.

كما تقوم الشركة بمساعدة الهيئات والشركات في تقديم خدماتها من خلال عدد منافذ أكثر انتشاراً، والمساهمة في تنظيم تلك المراكز وتطورها وتقدمها بشكل جديد “فرانشايز”، وتقديم وتسويق هذه الخدمات مقابل عمولة تحقق هامش ربح للشركة ولمراكز الاتصالات.

 

#خدماتى    #تحيا_مصر    إيهاب سعيد

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنفيذاً لخطة الدولة: (ITI) يطلق مبادرة “شغلك من بيتك”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!