بصوت الجسمي: “أورنج” تطلق “سُنّة الحياة”


كشفت شركة اورنچ مصر، العاملة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة عن كواليس الإعداد لإعلان حملتها الرمضانية لهذا العام “سُنّة الحياة”.

وقالت أورنج مصر أن الحملة حققت نجاحاً كبيراً، كما أن الجماهير تفاعلت بشكل رائع مع حملتها بمجرد إنطلاقها مطلع شهر رمضان المبارك.

وأوضحت أورنج أنه تقرر الاعتماد على شخصيات من الواقع مرتبطة بحياة المصريين في ظل الأجواء الاستثنائية الحالية، مع الاستعانة بصوت الفنان الإماراتي الشهير حسين الجسمي؛ والذي تربطه علاقة خاصة بالشعب المصري في أوقات الشدة أو الفرح.

ومع حلول شهر رمضان الكريم حرصت “اورنچ” على إطلاق إعلان يضم بعض مظاهر التباعد الاجتماعي ويوفر دعم نفسي للمصريين ويبث الأمل في ما يتطلع له المصريون وهو لم الشمل قريباً إن شاء الله وحتى ذلك الحين.

واعتمد إعلان “اورنچ” في رمضان 2020 على شخصيات تجسد واقع المصريين ومواقفهم الحياتية مع مراعاه للظروف الحالية اقتصادياً ونفسياً، وآثرت توجيه الإنفاق إلى حملات متعددة ترتبط بالمسؤولية المجتمعية التي اعتاد المصريون أن تضعها اورنچ مصر في مقدمة أولوياتها.

استعانت اورنچ مصر بالنجم الكبير حسين الجسمي المعروف عنه حبه الكبير لمصر حيث ارتبط بعلاقة خاصة مع الشعب المصري بصوته الدافئ والمُبهج والممتلئ بالحياة الذي كان دوماً حاضراً في أفراح المصريين وفي وقت الشدة، ليستمر صوتاً يبث الأمل في نفوس المصريين.

وبالفعل نال أداء الجسمي إشادة الملايين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعبروا عن إعجابهم بفكرة الإعلان والهدف منه وحالة الدفء التي تسري في المشاهد والمستمع.

وعبر الجسمي عن سعادته بالمشاركة مع اورنچ مصر في اعلانها الرمضاني، وقال :”انجذبت بشدة للفكرة.. السفر والسعي والتنقل هي سنة الحياة بالفعل، وجاءت الاحداث لتؤثر على حركة كل البشر، لكن الدعم النفسي كان هو السلاح الأهم في مواجهة التداعيات الحالية”.

“نتمنى لحظة تجمعنا بحبايبنا” فإننا لا نبكي على الماضي لكن نستدعي اللحظات الجميلة في حياتنا حتى يدفعنا الأمل لتكرارها على المقاومة والالتزام لحين زوال الغمة”.

وأضاف الجسمي: “في كلمات هذه الأغنية أيضا الكثير من طمأنة الناس وبث الأمل في نفوسهم، وأنا سعيد جدا بالمشاركة في الإعلان لأنه لحظة تلاقي جديدة مع الجمهور المصري الذي تشاركت معه في العديد من اللحظات الهامة على مدار الأعوام الماضية.. مصر بيتي الغالي والمصريين عائلتي وأنا سعيد بتوجيه رسالة إيجابية لهم من خلال هذه الأغنية”.

يحظى الجسمي بشعبية طاغية في مصر والعالم العربي، حيث يتابعه أكثر من 16 مليون شخص على تويتر وفيسبوك ويوتيوب، وعشرات الملايين عبر القنوات الفضائية والحفلات التي يحييها في أنحاء الوطن العربي.

وصرح الجسمي أن عدم ظهور نجوم مشهورين في الإعلان رسالة تقول إن الشعب المصري العريق هو البطل وهو الذي سيعبر هذه المحنة بفضل شجاعته وصبره.

مسيرة الجسمي طويلة في الفن والعطاء والمشاركة في هموم الأمة العربية، أهلته للحصور على أرفع الأوسمة والتكريمات من ملوك ورؤساء الدول العربية، وتضمن أسمه ضمن أقوى وأشهر 100 شخصية عربية في قوائم عديدة أبرزها قائمتي “فوربس” و”أريبيان بيزنس”، وحصل على “الدكتوراه الفخرية” مرتين، في عام 2015 من أكاديمية الفنون في مصر، وفي 2017 من فرع مصر لجامعة كيب بريتون الحكومية الكندية، الى جانب مشاركته في العديد من الأعمال والنشاطات على الصعيد العربي والعالمي.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!