“إلكترولكس مصر” تدعم 40000 من الأسر الأكثر تضرراً من أزمة كورونا


بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، شاركت شركة إلكترولكس مصر في “قوافل خير” التي أطلقتها مؤسسة مصر الخير لإفطار صائم بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

انطلقت القوافل اليوم من مدينة طنطا بمحافظة الغربية إلى 18 محافظة مختلفة بالوجه البحري والدلتا، وذلك بحضور فضيلة الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف.

وتعليقاً على هذه المشاركة أعربت سمر رفاعى، المتحدث الرسمي باسم شركة إلكترولكس مصر عن سعادتها بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، مؤكدة أن ذلك يأتى تأكيداً على اهتمام شركتها بالرعاية المجتمعية وحرصها الدائم على دعم المجتمعات التي تعمل بها.

وقالت رفاعى ان الشركة بالتعاون مع مؤسسة إلكترولكس العالمية لدعم قضايا الغذاء تحمل على عاتقها التزاماً نحو المجتمع المصري، وتعمل على وضع أفضل الاستراتيجيات التي تهدف إلى تدشين حملات تعمل على تقديم الدعم اللازم للمجتمع المصري في مجال الغذاء.

قامت شركة إلكترولكس مصر – العاملة في قطاع الأجهزة المنزلية- بالتبرع بـ 40 ألف عبوة من المساعدات الغذائية الأساسية ضمن القافلة المحملة، تزن العبوة 20 كيلوجرام، بواقع عبوة لكل أسرة، لتوفر أكثر من 40 ألف وجبة للأسر والعمالة الأكثر تضرراً نتيجة أزمة #كورونا، مما يساهم في الحد من تفاقم أثارها.

تأتي مشاركة الشركة العالمية مع مؤسسة مصر الخير تماشياً مع استراتيجيتها للمسئولية المجتمعية التي تتبعها في جميع المجتمعات التي تعمل بها، ولدعم جهود مكافحة فيروس كورونا بالإضافة إلى ذلك، فهي تساهم في التخفيف من تداعيات الفيروس على جميع القطاعات الاقتصادية والمجتمعية، خاصة العمالة اليومية التي تأثرت بشدة بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!