خلال شهرى رمضان وشوال: مع “متجر تطبيقات هواوى” الكل كسبان

HUAWEI AppGallery

كجزء من حملتها الرمضانية “الكل كسبان مع HUAWEI AppGallery” ، قررت شركة هواوى، العاملة فى مجال تصنيع المنتجات والهواتف الذكية، منح مستخدميها مجموعة كبيرة من الجوائز.. وتستمر المسابقة حتى 23 مايو الجارى.

وأوضحت هواوى أن هذه الجوائز تم اختيارها لتعزيز كفاءة وإنتاجية وترفيه مستخدمي هواوي وHONOR  خلال شهر رمضان وما بعده، وتضم خصومات وقسائم لأشهر التطبيقات في مصر ونقاط هواوي.

وتقدم هواوي للمستخدمين في مصر فرصة تدوير “عجلة الحظ” للفوز بالجوائز خلال شهر رمضان، وكل ما عليهم فعله هو تنزيل أحد التطبيقات للمشاركة.

يتوفر متجر تطبيقات هواوى HUAWEI AppGallery على أجهزة هواوي وHONOR  ، ويتيح للمستخدمين فرصة تجربة مجموعة كبيرة من التطبيقات المبتكرة والممتعة التي تشمل التطبيقات العالمية والمحلية الشهيرة، حيث يعد المتجر جزءاً من النظام الشامل والمتنامي للمزايا والخدمات المتوفرة ضمن منصة خدمات HUAWEI Mobil Services HMS.

تشمل الجوائز بالنسبة للمستهلكين في مصر: هاتف HUAWEI Nova 7i الذكي مع قسيمة بقيمة 100 جنيه مصري لطلبات الطعام من Otlob، شهر واحد مجانًا على Shahid VIP، قسيمة بقيمة 250 جنيه مصري للطلبات من Noon Egypt، قسيمة بقيمة 100 جنيه مصري للطلبات من JUMIA ونقاط هواوي.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!