أخباراتصالاتتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

“دويدار” رئيساً تنفيذياً لمجموعة “الامارات للاتصالات”

أعلنت مجموعة الإمارات للاتصالات، فى بيان وجهته لبورصة أبوظبي للأوراق المالية اليوم الأربعاء، عن تعيين المهندس حاتم دويدار رئيساً تنفيذياً للمجموعة خلفاً للمهندس صالح العبدولى.. تأتى هذه الخطوة عقب تقدم العبدولى بإستقالته من منصبه كرئيس تنفيذى للمجموعة.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/05/IMG_٢٠٢٠٠٥٢٢_٠٦٣٦٥٠.jpg" alt="المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات الإماراتية" width="201" height="273" /> المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات الإماراتية

جدير بالذكر أن المهندس حاتم دويدار كان قد إنضم إلى مجموعة اتصالات في سبتمبر عام 2015، وشغل منصب رئيس عمليات المجموعة، وتم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في مجموعة اتصالات في العام 2016.
وكان دويدار يشغل منصب رئيس مجلس إدارة فودافون مصر قبيل إنضمامه لشركة اتصالات.
ويشغل حاتم دويدار عضوية مجلس إدارة اتصالات المغرب، وشركة الاتصالات الباكستانية المحدودة ويوفون واتصالات مصر. وحصل حاتم دويدار على درجة البكالوريوس في الاتصالات والهندسة الإلكترونية من جامعة القاهرة، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة.
تخرج حاتم دويدار من كلية الهندسة، جامعة القاهرة وحصل على دبلوم في الهندسة الصناعية ثم ماجستير في ادارة أعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وبدأ دويدار حياته العملية في شركة ايه اى جى حيث كان مسئولا عن مبيعات برامج وحلول خاصة بالاتصالات.

error: Alert: Content is protected !!