حنان طاهر تهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بعيد الفطر

د. حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي
د. حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي

المستثمرين الأفروآسيوي” يدعو المصريين إلى الالتزام بارتداء الكمامة في العيد

المستثمرين الأفروآسيوي” يدعو المصريين إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية

هنأت د. حنان طاهر، الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي، الشعب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسى، والشعوب والدول الإفريقية والآسيوية، والأمتين العربية والإسلامية والإنسانية كلها بعيد الفطر المبارك.

وقالت طاهر فى بيان لها اليوم: “ندعو المولى، تبارك وتعالى، أن يجعل هذا العيد عيد يمن وبركة وأمن وأمان واستقرار وسلام على مصرنا العزيزة وعلى البشرية جمعاء، وأن يعجل برفع البلاء عن مصر والعالم أجمع، وأن يجعله يوم الجائزة لكل من وفقه سبحانه لصيام الشهر الكريم، وأن يتقبل منا صالح الأعمال”.

وأشادت الأمين العام بجهود الرئيس السيسي لنشر السلام والاستقرار في القارة الإفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، وحرصه على التعامل بدبلوماسية راقية، وحكمة بالغة مع جميع المشكلات والأزمات، وفي كل المواقف الصعبة.

كما أشادت بالإجراءات الاحترازية والقرارات الحاسمة التي اتخذتها حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمجابهة فيروس كورونا المستجد، فضلا عن القرارات الاقتصادية الداعمة لمجتمع الاستثمار والأعمال، في مواجهة الأزمة المستحكمة؛ مما يسهم في استمرار النمو الاقتصادي، ويكرس جهود التنمية المستدامة في مصر.

ودعت جموع المصريين للالتزام بمنع التحرك في الفترات التي حددها مجلس الوزراء، واحترام قرار ارتداء الكمامة؛ حفاظًا على صحة وسلامة الجميع، وحتى تعبر مصر تلك الأزمة بسلام إن شاء الله.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!