“تكنو موبايل” تطرح هاتفها الجديد فى السوق المصري .. تعرف على السعر والمميزات


أعلنت “تكنو موبايل”، العاملة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، وإحدى شركات مجموعة “ترانشن ” العالمية، عن بدء الحجز المسبق لهاتفها الجديد Spark 5 Pro قبل الإطلاق الرسمى  فى السوق المصرى.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الهاتف الجديد، قال كالوس ديفيد مدير العلامة التجارية تكنوموبايل مصر : “نواصل رؤية الطلب على الهواتف الذكية المبتكرة في مصر ويسعدنا إطلاق هاتف Spark 5 Pro في أسواق المنطقة ومنها السوق المصرى”.

وأضاف ديفيد: “باعتبارنا علامة تجارية تأسست على مبدأ الابتكار وقيمة تقنيات الذكاء الاصطناعي، فإن الكاميرات الخمس في هاتف Spark 5 Pro الجديد ستجذب المستخدمين الباحثين عن هواتف ذكية عالية الأداء بأسعار مقبولة”.

وأوضح: “يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمزيد من التواصل من خلال وجود أحدث تقنيات التصوير في متناول يديهم، بالإضافة إلى مشاركة المحتوى بسهولة مع الأصدقاء والعائلة من خلال منصات التواصل الاجتماعي”.

ومن المنتظر أن يتم طرح هاتف تكنو الجديد Spark 5 Pro بسعر2049 جنيه، بالإضافة إلى ضمان 100 يوم علي الشاشة ضد الكسر حيث يتم تغيرها على الفور من خلال مراكز “كارل كير”.

ويضم هاتف تكنو الجديد خمس كاميرات، وبطارية قوية بقدرة 5000 مللي أمبير، وشاشة بحجم 6.6 بوصة، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل HI OS 6.0 الجديد كلياً والمبني على نظام “أندرويدكيو”.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!