مسئول هواوى يؤكد: “إنترنت الأشياء” فتحت سوقاً قيمتها تريليون دولار

HUAWEI

خلال فعاليات قمة هواوي العالمية للمحللين 2020 التي عقدت في مدينة شينزين، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن لقاءها بالمحللين العالميين لمناقشة أحدث اتجاهات القطاع والتقنيات المبتكرة وتطوير النظام الشامل..وكان موضوع قمة هذا العام استراتيجية “AI Seamless Life”، لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي، حيث دار الحوار حول اتجاه تطوير الأعمال في المستقبل.

فى هذا الصدد قال شاو يانغ، مدير قسم الاستراتيجية لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “افتتح عصر إنترنت الأشياء سوق جديدة بقيمة تريليون دولار من شأنها أن تجلب أشكال جديدة من الخدمات والأجهزة إلى السوق”.

 شاو يانغ مدير قسم الاستراتيجية لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

شاو يانغ مدير قسم الاستراتيجية لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

وأضاف: “تتبع مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين رؤية استراتيجية   ” AI Seamless Life”  لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي”، وتابع: “نودّ أن نحدث خطوة ثورية في تجربة المستهلك من خلال توفير الأجهزة المتصلة ومشاركة القدرات ومزامنة المحتوى/الخدمات بين أجهزة 1+8+n “.

وأوضح: “تلتزم هواوي باستراتيجية   ” AI Seamless Life ” لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي “1+8+N”، مما يوفر تجربة الحياة الذكية للمستهلكين”.

وانغ تشنغلو رئيس قسم هندسة البرمجيات لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

وانغ تشنغلو رئيس قسم هندسة البرمجيات لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

من جهته أكد وانغ تشنغلو، رئيس قسم هندسة البرمجيات لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أنّ اتجاه التطوير المستقبلي للأجهزة الذكية سيركز على توصيل الأجهزة المتعددة وتمكين تطوير قدرات الهواتف الذكية في المركز، مضيفاً: “هذا يطرح متطلبات جديدة لأنظمة التشغيل، فيجب أن يكون الاتصال بين الأجهزة فعالاً وسلساً بقدر الاتصال داخل الجهاز ذاته، ويجب أن تكون مشاركة الموارد والإمكانات بين الأجهزة بنفس أهمية الدخول الآمن والاتصال، وأن يكون النظام الشامل مفتوحاً ويدعم مشاركة القدرات مع أجهزة الطرف الثالث”.

إيريك تان نائب رئيس قسم خدمات السحابة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

إيريك تان نائب رئيس قسم خدمات السحابة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

كما أشار إيريك تان، نائب رئيس قسم خدمات السحابة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أنّ هواوي تقدم تطبيقات عالية الجودة ورائدة في السوق تقلل من جهد ووقت المستخدم في البحث عن التطبيقات المناسبة وتوفر تطبيقات أكثر أماناً وجاذبيةً للسوق المحلي.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البريد” يناشد المواطنين الالتزام بالتباعد والإجراءات الاحترازية..ويشدد: لا صحة لوقف صرف المعاشات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!