بالفيديو: شاومي تطلق هاتفها الجديد Mi Note 10 Lite في السوق المصرية..تعرف على مواصفاته


أعلنت شركة شاومي العاملة في مجال الهواتف المحمولة عن طرحها لهاتفها الجديد Xiaomi Mi Note 10 Lite، في السوق المصرية، وقامت الشركة بفتح الباب للحجز المسبق للهاتف مع تقديم هدايا للعملاء.

محمد عبد الحليم مدير مبيعات شاومى

محمد عبد الحليم مدير مبيعات شاومى

يأتى الهاتف فى إصدارين مختلفين: الأول 6 جيجابايت/ 64 جيجابايت، ويصل سعره 5555 جنيه، والاصدار الثاني 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت، ويصل سعره 5888 جنيه.

ويعمل هاتف شاومي مي نوت 10 لايت بواجهة المستخدم MIUI 11، القائمة على نظام تشغيل أندرويد 10، والهاتف مزود بمنفذ تقليدي للسماعات 3,5 مم، ويدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC، والاتصال عبر الإنفرارد IR.

يذكر أن شاومي تعتبر رابع أكبر منتج للهواتف المحمولة في العالم، وتستحوذ علي صدارة المشهد في فئة الهواتف المتوسطة والفوق المتوسطة، حيث تقدم العديد من الموديلات التي تناسب هواة الألعاب والتصوير بإمكانيات أجهزتها الحديثة.

بدأ العد التنازلي لظهور Mi Note 10 Lite وكمان تكسبه!إعمل لايك لصفحتنا وشير للبوست، وإعمل منشن لـ 3 من أصدقائك وشاهد البث المباشر يوم 29 مايو، وهيكون عندك فرصة تكون واحد من 10 محظوظين هيفوزوا معانا!إضغط على Get reminder علشان متفوتش فرصة إنك تكون أول من يمتلك موبايل Mi Note 10 Lite الجديد!#SmartLife #تفاصيل_بألوان_تلمسها

Gepostet von Xiaomi Egypt am Freitag, 29. Mai 2020

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال مؤتمر “DevOps Days”..”محفوظ”: مصر نجحت في الانتقال الى الخدمات الرقمية بفضل رفع جاهزية البنية التحتية للاتصالات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!