أخبارالأرشيفشركاتهواتف

هواوي تطلق حملة الحجز المُسبق لهاتفيها Y8p و  Y6p

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق أحدث هاتفين ذكيين من هواتفها الجديدة من سلسلة هواتف HUAWEI Y وهما Huawei Y8p وHuawei Y6p، وتفعيل حملة الحجز المُسبق لهما في السوق المصري ابتداء من يوم 11 إلى يوم 24 يونيو لهاتف ict-misr.com/tag/huawei-y8p/" target="_blank">HUAWEI Y8p وابتداء من يوم 11 الي يوم 16 يونيو لهاتف ict-misr.com/tag/huawei-y6p/" target="_blank">HUAWEI Y6p  وذلك بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين.

ويأتى هاتف Y6p الجديد بسعر 2199 جنيه، كما يأتى هاتف Y8p بسعر 3666 جنيه مصرى.

قال “بيك ين”، نائب رئيس هواوي مصر: “يعد السوق المصري من أكثر الأسواق الواعدة والتي تنمو بشكل سريع في المنطقة لذا نحن في هواوي نركز على فئة الهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة لكثرة الطلب عليها”.

وأضاف: “لطالما استندت هواوي على الابتكار في تصميم منتجاتها فنحن ركزنا ابتكاراتنا بالأخص على سلسلة هواتفنا Y Series التي صُممت خصيصاً للشباب لتواكب استخداماتهم اليومية التي تتسم بالسرعة والذكاء وبسعر تنافسي يتناسب معهم”.

وأستكمل: “قمنا بتقديم هواوي ict-misr.com/tag/huawei-y8p/" target="_blank">HUAWEI Y8p وict-misr.com/tag/huawei-y6p/" target="_blank">HUAWEI Y6p للسوق المصري، حيث انهما يتميزان بقدرات كبيرة وجديدة يشهدها المستهلك لأول مرة في هذه الفئة من الهواتف.”

error: Alert: Content is protected !!