أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

“لمدة أسبوعين”: “جوميا” تتيح لعملائها خصومات ومفاجآت كبيرة بمناسبة عيد ميلادها الثامن

الاستماع للخبر

أعرب المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، عن سعادته وفخره بالثقة التي باتت تتمتع بها شركته في مصر من خلال عشرات الآف من شركاء الأعمال الذين يعرضون منتجاتهم عبرها، بالإضافة إلى ملايين الزوار والمستفيدين من السلع والمنتجات التي تعرضها منصتها.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/هشام-صفوت.jpg" alt="المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لجوميا مصر" width="552" height="537" /> المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لجوميا مصر

وأضاف صفوت أن جوميا تعمل دائما على تطوير طرق الدفع عبر منصتها الرقمية، مشيراً إلى أن JumiaPay هي وسيلة الدفع الإلكترونية لجوميا بمصر والتي حازت على إعجاب العملاء ممثلة في عروض تقسيط على منتجات جوميا بدون فوائد لمدة عام كامل لحاملي بطاقات العديد من البنوك.

ولفت إلى التخفيضات الإضافية على مشتريات عملائنا من خلال منصة JumiaPay من خلال الدفع بالبطاقات الائتمانية والخصم المباشر على البطاقات مسبقة الدفع، وأيضاً الدفع عن طريق فوري، والمحفظة الإلكترونية من خلال خاصية الدفع VCN  لدى البنوك وشركات الاتصالات وذلك بصورة آمنة تماماً وبسهولة ويسر.

وأكد أن جوميا تعمل على تشجيع أكبر عدد من الأفراد على تجربة متعة التسوق عبر الإنترنت من خلال طرح كوبونات وخصومات لكل مجموعة وفئة من منتجات كل يوم خلال احتفالات جوميا بعيد ميلادها الثامن في مصر.

وأوضح أنه يوجد لدى جوميا أيضا أسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان يختاره العميل مع اتخاذ كافة المعايير الوقائية والإجراءات الاحترازية  والسلامة  الصحية من خلال منظومة التباعد الاجتماعي، كما تعمل جوميا من خلال منظومة اللوجستيات على تسهيل عملية توصيل البضائع بطريقة مريحة وآمنه في كل المحافظات من خلال شبكة مندوبيها المنتشرين في كل محافظات مصر .

ومن خلال تطبيق JumiaPay للخدمات الرقمية، التي تعزز مفهوم الشمول المالي والدفع الإلكتروني وتمكن العملاء من استخدامها بطريقة سهلة وآمنة للدفع عبر الإنترنت من خلال باقة من  الخدمات سواء شحن الهاتف المحمول أو دفع فواتير المحمول والكهرباء والغاز والمياه والتليفون الأرضي والإنترنت وكذلك دفع التبرعات، حيث تتوافر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع .

جاء ذلك تعقيباً على إحتفال جوميا مصر بثماني سنوات من النجاح والإنجازات مع عملائها تحت شعار “مع بعض أقوى” خلال الفترة من 17- 30 يونيو الحالي.

وتحت شعار “مع بعض أقوى” ورغم ظروف الحظر وانتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) تعرض جوميا على مدار 14 يوم المنتجات والسلع التي تلبي احتياجات ومتطلبات كل الفئات سواء من المنتجات المحلية أو العالمية، بأسعار تنافسية.

وتأتي هذه الحملة التي كشفت عنها جوميا خلال مؤتمر صحفي عقد عبر الفيديو كونفرانس في محاولة منها لتخفيف العبء عن المواطنين ومواجهة الغلاء في أسعار المنتجات والسلع وكذلك في إطار حرصها الدائم على تشجيع تجربة التسوق والشراء عبر الإنترنت مع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والذي دفع الجميع إلى تفضيل الشراء عبر الإنترنت من المنصات والمواقع الإلكترونية الكبيرة وذات المصداقية العالية.