لمستخدمى نظام “IOS” فقط: “تويتر” يتيح “التغريدات الصوتية

Twitter Logo

أعلن تويتر عن بدء تجربته لإتاحة التغريد بالصوت، ويقصد بها مناقشة الأفراد ما يحدث حولهم صوتياً..ويظهر الرمز الجديد للتغريدات الصوتية عند إنشاء تغريدة جديدة، وعند النقر عليه ستظهر صورة الملف الشخصي بالإضافة إلى زر التسجيل في الأسفل.

وتلتقط كل تغريدة صوتية ما يصل إلى 140 ثانية من الصوت “دقيقتين وعشرون ثانية”، وكلّما اكتمل الحد الزمني المتاح للتغريدة الواحدة، تبدأ تغريدة صوتية جديدة بشكل تلقائي، من أجل إنشاء سلسلة تغريدات صوتية، وبمجرد الانتهاء، يمكن النقر على زر “تم” للعودة إلى شاشة منشئ التغريدات كي تستمر بالتغريد.

وسوف تظهر التغريدات الصوتية إلى جانب التغريدات الأخرى على الجدول الزمني، وللاستماع إلى التغريدة الصوتية، ما على الأشخاص إلا الضغط على الصورة، عندها يبدأ التشغيل في نافذة جديدة مثبتة في الجزء السفلي من الجدول الزمني، عبر نظام IOS فقط، مما يتيح لهم الاستماع أثناء التمرير بين التغريدات، كما يمكن للأفراد من الاستماع للتغريدات الصوتية خلال استخدام الهاتف لأمور أخرى.

وستكون الميزة متاحة لجميع مستخدمي نظام IOS في الأسابيع المقبلة حيث تقتصر الآن على مجموعة محدودة من الأشخاص، وسوف يتمكّن الجميع من رؤية وسماع والرد على التغريدات.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

صور..وزير الاتصالات يشيد بتطوير وترميم قصر البارون

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!