بالفيديو: رئيس النقابة يكشف تفاصيل لقاءه ورئيس البريد

سعيد حسيب

فى حديثه الأول للعاملين قال سعيد حسيب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد المصري، أنه خلال لقاءه الأول مع الدكتور شريف فاروق، مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقائم بأعمال رئيس البريد، تم مناقشة أربع موضوعات.

وأوضح حسيب أنه تم أولاً مناقشة موضوع “المخالفات الجسيمة”، وتم بحمد الله التوقيع عليها أول أمس، وتم الإفراج عن أكثر من 95 زميل هم من كانوا متبقيين من جرائم المخالفات الجسيمة.

وأضاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد أنه تم مناقشة موضوع الإبعاد المالى، وتم بالفعل إنهاء مشكلات حوالى 65 زميل، كما تم الاتفاق على عدم توجيه تهمة “تسهيل الاستيلاء” لأى زميل من قبل أى مفتش بالهيئة.

كما تم الاتفاق على أن يتم التحقيق مع من أخطأ ويتم مجازاته حسب نص اللائحة دون توجيه تهم المخالفات الجسيمة أو تسهيل الاستيلاء إلا فى “الحرام” على حد قوله.

وأشار حسيب إلى أنه تم مناقشة موضوعات الرعاية الصحية للعاملين، وقال أن رئيس البريد أكد أنه غير راضى عن مستوى خدمة المستشفيات أو العلاج، مؤكداً على ضرورة إعادة هيكلة الرعاية الصحية بالكامل للأفراد والأسرة أيضاً، وزيادة عدد المستشفيات أو تخصيص وحدة صحية للعاملين بكل محافظة.

كما أشار رئيس النقابة إلى أن الدكتور شريف فاروق أوصى بزيادة مخصصات الرعاية الصحية إلى الضعف على الأقل، حتى يتسنى تقديم خدمات رعاية صحية جيدة.

وصرح حسيب أن تم بالفعل إعتماد مبلغ 5 مليون جنيه للرعاية الصحية، قمنا بشراء كمامات وواقى زجاجى للعاملين، وتم توزيعها عليهم الثلاثاء الماضى.

وكشف رئيس النقابة العامة للبريد أنه خلال اللقاء الثانى مع رئيس البريد تحدث فيما يخص العلاوة الدورية وأعطاه صورة من اللائحة، لافتاً إلى أنه فوجئ أن رئيس البريد ليس لديه علم مسبق بهذا الموضوع ولم يتحدث معه أحد فى هذا الشأن من قبل.

وأكد حسيب أن رئيس البريد أجرى اتصالات فورية مع المسئولين عن تطبيق هذه العلاوة، وشدد عليه ضرورة أن يتم الانتهاء من إقرارها قبل 30 / 6 حتى يتسنى إعتمادها وصرفها فى الأول من يوليو دون تأخير.

يمكن متابعة تفاصيل أكثر من تصريحات رئيس نقابة العاملين بالبريد من خلال الفيديو:

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!