أخبارالأرشيفشركاتهواتف

“هواوى” تتصدر التقارير العالمية لأقوي العلامات التجارية وأكثرها إبتكاراً

فى بيان صحفى لها، أعلنت شركة هواوي الصينية العالمية عن صعودها للمركز الـ 45 عن أكثر 100 علامة تجارية عالمية قيّمة في تقرير “براندز  ict-misr.com/tag/brandz/" target="_blank">BrandZ السنوي الصادر عن معهد كانتار Kantar ذراع مجموعة دبليو بي بي WPP والمتخصص بدراسات السوق.

وأوضح البيان ارتفاع قيمة علامة هواوي التجارية بنسبة 9% على أساس سنوي، وتُقدر قيمة العلامة التجارية ب29.4 مليار دولار، بينما يعد عام 2020 هو العام الخامس على التوالي التي تُصنف فيها هواوي ضمن أفضل 50 علامة تجارية في العالم.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/07/1.png" alt="" width="633" height="1118" srcset="https://ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/07/1.png 283w, https://ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/07/1-170x300.png 170w" sizes="(max-width: 633px) 100vw, 633px" />

وفقًا للتقرير، شهد إجمالي قيمة العلامة التجارية لأعلى العلامات التجارية العالمية ارتفاعًا بنسبة 5.9 في المائة مقارنة بالعام الماضي، مع بقاء قطاع التكنولوجيا المساهم الأول لمدة 15 عامًا على التوالي، وهو ما يمثل 37 % من أفضل 100 علامة تجارية.

يأتي تقرير براندز ict-misr.com/tag/brandz/" target="_blank">BrandZ في أعقاب الإعلانات الفصلية لمؤسسة IDC حول النتائج التي توصلت إليها من متعقبات الأجهزة المحمولة حول العالم، حيث حافظت هواوي على مركزها كثاني أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم بحصة سوقية تبلغ 17.8%؛ أدى زخم الشركة المستمر في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء إلى ارتفاع الشحنات بنسبة 62.2 في المائة على أساس سنوي؛ وتؤمن حصة 12% من سوق الأجهزة اللوحية العالمية مكان هواوي كثالث أكبر مورد للأجهزة اللوحية على مستوى العالم.

وفي الوقت نفسه، قامت مؤسسة التحليل المستقلة ict-misr.com/tag/canalys/" target="_blank">Canalys بتثبيت هواوي كواحدة من أفضل 5 شركات تصنيع منتجات صوتية لاسلكية في العالم.

وشهدت منتجات أجهزة الحواسيب من هواوي زيادة في المبيعات على أساس سنوي بنسبة 120 بالمائة في الربع الأول من هذا العام.

على جانب آخر كشفت مؤسسة مجموعة بوسطن الاستشارية لاستشارات الأعمال – ict-misr.com/tag/boston-consulting-group/" target="_blank">Boston Consulting Group ict-misr.com/tag/bcg/" target="_blank">BCG مؤخرًا عن تقريرها السنوي للشركات الأكثر ابتكارًا، والذي يصنف هواوي كسادس أكثر الشركات ابتكاراً في العالم، حيث صعدت 48 ترتيبًا مقارنةً بالعام الماضي.

تستند التصنيفات إلى حد كبير على استطلاع أجرته ict-misr.com/tag/bcg/" target="_blank">BCG من أغسطس 2019 حتى أكتوبر 2019، وتقوم ict-misr.com/tag/bcg/" target="_blank">BCG بتقييم أداء الشركات على جوانب متعددة بما في ذلك المشاركة الذهنية العالمية، وعرض النظراء في الصناعة، وتعطيل الصناعة وخلق القيمة.

error: Alert: Content is protected !!