“فوري” و “AIG” تطلقان وثيقة “قرشك الابيض” الرقمية


بهدف تعزيز خدمات التأمين على الحوادث الشخصية، أعلنت شركتا فوري للوساطة التأمينية، و AIG إيجيبت للتأمين، إطلاقهما وثيقة “قرشك الابيض” الرقمية من خلال 151 الف منفذ فوري والمحافظ الإلكترونية بما يتيح الوثيقة التأمينية لما يزيد عن 30 مليون مواطن مصرى من مستخدمى فوري فى جميع أنحاء الجمهورية.

تقدم الوثيقة تغطية تأمينية ضد الحوادث الشخصية بمبلغ 75 الف جنيه بقسط شهري يبدا ب 10 جنيهات.
وقد وافقت هيئة الرقابة المالية على اتفاق التوزيع الإلكتروني بين كل من شركة AIG إيجيبت للتأمين وشركة فوري للوساطة التأمينية بما يتيح توزيع وثيقة “قرشك الابيض” من خلال القنوات الإلكترونية لشركة فوري والمحافظ الإلكترونية لكبرى البنوك المصرية وشركات المحمول.

تخدم اتفاقية التعاون الجديدة قطاعا اكثر من 30 مليون مواطن من مستخدمى فوري.

ويحصل العميل من خلال الوثيقة الجديدة على 75 الف جنيه حال الوفاه إثر وقوع حادث بقسط شهرى يبدأ بعشرة جنيهات، كما يتم سداد الاقساط من خلال فوري وتصل الوثيقة إلكترونيا الى الهاتف المحمول للعميل.

فى هذا الصدد أشار جوزيف البيجاني، نائب رئيس مجلس ادارة شركة AIG إيجيبت للتأمين، أن هيئة الرقابة المالية كانت قد وافقت على التوزيع الإلكتروني بين شركتى فوري للوساطة التأمينية التابعة لفوري و AIG إيجيبت للتأمين، ضمن برنامج “قرشك الأبيض” للتأمين على الحوادث الشخصية والذي يتيح أيضاً للمستفيدين تغطية مصاريف تعليم أبنائهم فى حالة الوفاة أو العجز الكلي نتيجة حادث وكذلك تغطية مصاريف العلاج الناتج عن الإصابة.

وأوضح أنه يبدأ الاشتراك للراغبين في شراء وثيقة “قرشك الأبيض” التأميني بـ 10 جنيهات شهريا، ويصل الحد الاقصى للتغطية التأمينية للعميل إلى ٧٥ ألف جنيه فى حالة الوفاة أو العجز الكلي عند الحوادث.

وتابع بيجاني: نسعى إلى تقديم خدمات مميزة للعملاء الراغبين في شراء وثائق التأمين على الحوادث الشخصية وتسهيل وسائل الدفع، وتعظيم عائد التحول الرقمي باستثمار تعاوننا مع “فوري للوساطة التأمينية”، مما يضمن للعملاء الحصول على خدمة التأمين بشكل أسرع وأسهل خاصة مع الظروف الراهنة التى تستوجب مراعاة عدم التكدس والزحام.

من جانبه أكد المهندس أشرف صبرى، المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة فوري، إن موافقة هيئة الرقابة المالية على هذا المنتج يأتى فى إطار السياسات والمبادرات المستمرة للهيئة للوصول بالخدمات المالية الى الفئات الاكثر احتياجا دعما لسياسة الدولة نحو الشمول المالى.

وأضاف صبرى أن إطلاق هذه الوثيقة -بالتعاون مع شركة AIG العالمية- يأتي تأكيداً لريادة شركة فوري فى الوصول بالخدمات المالية لجميع المواطنين المصريين، وتجسيدا لمفهوم الشمول المالى الذى يمكن جميع المواطنين المصريين من الحصول على الخدمات المالية بصورها المختلفة شاملة الدفع الإلكتروني والاقتراض والتأمين.

وتابع: ستلعب شركة فوري للوساطة التأمينية التابعة لفوري دورا ملموسا في تسويق وبيع وثائق التأمين التابعة لبرنامج “قرشك الأبيض” لملايين المصريين وتمكينهم من دفع الاقساط المستحقة عن طريق ماكينات فوري ومن خلال المحافظ الإلكترونية، لتصل إليهم الوثائق إلكترونياّ على التليفون المحمول بسهولة وبدون أي تعقيدات فى الدفع والاشتراك وذلك بالتعاون مع شركة AIG إيجيبت للتأمين، في خطوة تضمن الحماية للعملاء وتعزز فكرة الشمول المالى في مصر حسب خطط وتوجيهات الحكومة المصرية.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!