قريباً بالأسواق: “الصحف الأجنبية والكيانات الوهمية”..آخر إبداعات “الرمحي”

حماد الرمحى

كشف الكاتب الصحفى #حماد_الرمحى، عضو مجلس نقابة الصحفيين المصرية، عن إتمامه لكتابه الجديد الذى يعد أحدث مؤلفاته ويحمل عنوان: “الصحف الأجنبية والكيانات الوهمية بين إثراء العمل الصحفي وتهديد الأمن القومي للبلاد” ويصدره دار “سما” للنشر.

وأكد الرمحى أن الكتاب يعد موسوعة شاملة تضم حصراً شاملاً بالأسماء والمستندات والصور للانحرافات التي تقع بواسطة الكيانات الوهمية والصحف الأجنبية والنقابات الموازية.

وأوضح الرمحى أن كتابه -الذى يأتى فى 100 صفحة من القطع المتوسط- يوثق عشرات الجرائم التي ترتكبها تلك الكيانات الوهمية ومنها ممارسة النصب والإحتيال، التربح والكسب غير المشروع، والتزوير وبيع الكارنيهات وبطاقات الهوية الصحفية والإعلامية وشهادات الدكتوراه الفخرية وشهادات الماجستير المهنية مقابل عمولات مالية كبيرة.

كما يوثق الكتاب لجرائم النصب والإحتيال وبيع شهادات وإصدار بطاقات السفير الفخري -مثل سفير النوايا الحسنة وسفير السلام وغيرها- مقابل عمولات مالية كبيرة، وإستغلال النفوذ الوهمي والإشتراك وتسهيل انتهاك القانون في أعمال مخالفة للقانون مثل الواسطة والمحسوبية ودفع الرشاوي ومخالفات البناء والجمارك والضرائب وغيرها.

بالإضافة إلى توثيق جرائم التورط في ارتكاب جرائم غسل الأموال وتلقي دعم من الخارج بالمخالفة للقانون، والتحرش الجنسي وارتكاب أفعال منافية للأداب، والتعاون والعمل مع جهات أجنبية معادية لمصر بمدها بالتقارير والمعلومات في صورة موضوعات صحفية وإعلامية تسيئ لسمعة البلاد. 

وصرح المؤلف أن كتابه الجديد -بما يحويه من تقارير ووقائق ومستندات- من المنتظر أن يمثل نقطة انطلاق جديدة في تاريخ الحرب المقدسة التي تقودها نقابة الصحفيين ضد جميع الكيانات الوهمية.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

معهد تكنولوجيا المعلومات وفودافون مصر يوقعان لتنمية مهارات الشباب وتوفير فرص العمل الحر لهم

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!