خلال تفقده مركز بطاقات الدفع الالكتروني: “د.فاروق” يوجه الشكر لجميع العاملين بالبريد


توجه الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد ، بالشكر والتقدير الي جميع العاملين في مختلف القطاعات وخاصة العاملين بمكاتب البريد لما يبذلوه من جهد في خدمة المواطنين في جميع انحاء الجمهورية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأكد رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، أن مطابع البريد تعد من أهم المطابع في مصر والشرق الأوسط، مشيراً إلى أنها لديها من الإمكانيات والمقومات التي تجعلها ركيزة أساسية لتطوير قطاع الطباعة في مصر بالاعتماد علي نظم الطباعة الحديثة واستخدام أحدث آلات الطباعة الرقمية .

جاء ذلك خلال تفقد رئيس البريد لمركز اصدار بطاقات الدفع الالكتروني التابع للبريد المصري، والذي يعد أكبر مركز في مصر والشرق الاوسط لإصدار بطاقات الدفع الالكتروني بجميع انواعها.

وخلال جولته التفقدية صرح الدكتور شريف ان الهدف من انشاء مركز بطاقات البريد المصري هو تلبية احتياجات الهيئة من البطاقات الذكية، وكذلك تلبية احتياجات السوق المحلي والاقليمي، مشيراً الي ان الطاقة الإنتاجية للمركز تصل إلى نحو ٦٠ ألف بطاقة يومياً بما يعادل أكثر من ٢٠ مليون بطاقة سنوياً.

وأشار الى انه من المقرر البدء فى إصدار البطاقات اللا تلامسية (Dual Interface)  لأول مرة للهيئة القومية للبريد فى شهر أبريل القادم.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!