الحديدي يقرر إيقاف أمين “المستثمرين الأفروآسيوي”..وتجميد الاتحاد


قرر الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفريقية والآسيوية، إيقاف أمين عام اتحاد المستثمرين الأفريقي الآسيوي، وتجميد الاتحاد.. وذلك لحين اجتماع الأمانة العامة واتخاذها قرارا بإقالة الأمين العام.

وأرجع الحديدي قراره إلى مخالفة المدعوة حنان طاهر، التي كانت تشغل المنصب، للوائح ودستور المنظمة العريقة، والتي أنشأها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، عقب مؤتمر باندونج، كظهير شعبي لكتلة عدم لانحياز والحياد الإيجابي، حيث تقدمت ببيانات مغايرة للحقيقة، فضلا عن تقاعسها عن استكمال الإجراءات المطلوبة والأوراق والمستندات اللازمة.

وأكد أن المنظمة وراءها تاريخ حافل من الإنجازات، وتنضوي تحت مظلتها العديد من الدول الأفريقية والآسيوية، كما انضمت إليها دول أوروبية ولاتينية بصفة مراقب؛ الأمر الذي يوجب على القائمين عليها التدقيق في الشخصيات التي يتم التعامل معها، والتي تتولى مواقع المسئولية في الاتحادات المنبثقة عن المنظمة.

وكان رئيس المنظمة قد أصدر قرارا في 29 سبتمبر 2019، بتعيين حنان جمال طاهر عبد اللطيف، أمينا عاما لاتحاد المستثمرين الأفريقي الآسيوي، وصدقت عليه وزارة الخارجية، التي تشرف إداريا على المنظمة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال مؤتمر “DevOps Days”..”محفوظ”: مصر نجحت في الانتقال الى الخدمات الرقمية بفضل رفع جاهزية البنية التحتية للاتصالات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!