أخباراتصالاتالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

“متولى”: ٥٠ مليار جنيه إجمالى إستثمارات “اتصالات” فى مصر..ونعتزم ضخ ٤.٥ مليار أخرى خلال ٢٠٢٠

كشف المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، المقدم لخدمات الاتصالات المتكاملة، عن اعتزام شركته ضخ استثمارات جديدة تقدر بنحو 4.5 مليار جنيه خلال العام الحالى.

واوضح متولى أن ذلك يأتي بهدف الاستمرار في تطوير الشبكات وتحسين الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى توسيع أنشطة الشركة في قطاع نقل البيانات، بجانب دعم الاستثمار في التقنيات المستقبلية مثل إنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر أن شركته تستثمر فى مصر منذ عام 2007، ويصل اجمالى استثماراتها فى السوق المصرية منذ بدء عملياتها الى 50 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال لقاءه والمستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة..بحث الطرفان خلال اللقاء توسعات الشركة المستقبلية في السوق المصرية.

وأشاد متولى بمناخ الاستثمار فى مصر، وهو ما شجع الشركة على زيادة رأس مالها بما يقارب 4.5 مليار جنيه خلال الفترة الماضية.

كما أشاد ممثل الشركة بتجربة حضور مجالس الادارات والجمعيات العمومية العادية وغير العادية بواسطة تقنيات الاتصال الحديثة.

واضاف متولى أن اتصالات كانت من أوائل الشركات التى قامت بتطبيق تقنيات الاتصالات الحديثة، والتى تتيح المزيد من المرونة والسهولة فى ظل الاجراءات المتخذة من قبل الحكومة لمنع الاختلاط والتجمعات لمواجهة انتشار فيروس ict-misr.com/tag/%d9%83%d9%88%d8%b1%d9%88%d9%86%d8%a7/" target="_blank">#كورونا المستجد.

وأشار إلى تطلع شركته إلى المزيد من التعاون مع الهيئة، خاصة فى ظل رئاسة المهندس جمال السادات، رئيس مجلس ادارة شركة اتصالات، لمجلس الاعمال المصرى الاماراتي، بهدف جذب المزيد من الاستثمارات الاماراتية والترويج للاستثمار فى مصر خلال المرحلة المقبلة من خلال تنظيم فعاليات بمشاركة الجانبين المصرى والاماراتي.

error: Alert: Content is protected !!