أخباراتصالاتالأرشيفشركات

اتصالات مصر” تنشئ أحدث بنية تحتية للاتصالات والتكنولوجيا بـ “وان قطامية”

الاستماع للخبر

حازم متولي: نمتلك أحدث تكنولوجيات دعم مستقبل المدن الذكية وخريطة التحول الرقمي

وقعت شركة «اتصالات مصر» العاملة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة اتفاقية تعاون مع شركة «معمار المرشدي»، لتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوفير الخدمات الذكية المختلفة بمشروع “وان قطامية” العقاري، بما يضمن توفير كافة الخدمات المتطورة والحلول الذكية في الاتصالات والإنترنت داخل المشروع.

ict-misr.com/16977/img-2020090/" rel="attachment wp-att-16979">ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/09/IMG-2020090.jpg" alt="" width="1280" height="853" />

قام بتوقيع الاتفاقية كلاً من المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، والمهندس محمد مرشدي، مالك ومؤسس مجموعة المرشدي.

تتضمن اتفاقية التعاون قيام شركة اتصالات مصر بتنفيذ البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمشروع ومد شبكة الألياف اللازمة لتقديم باقة متنوعة من الخدمات المتطورة المتكاملة في جميع الوحدات الإدارية والتجارية.

كما تتضمن الاتفاقية أيضا أن تكون اتصالات مصر هي المزود الرئيسي لخدمات (الإنترنت، VPN، IVPN، الصوت الثابت) للمشروع.

وبهذه المناسبة علق المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر قائلا: ” تسجل اتصالات مصر بصمة نجاح جديدة باتفاقيتها اليوم مع شركة «معمار المرشدي».

وأضاف متولى أن تنفيذ اتصالات مصر للبنية الأساسية وتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمشروع وان قطامية يتوافق مع تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي ورؤية مصر 2030، حيث تمتلك اتصالات مصر أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال الاتصالات، وتحرص على فتح آفاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية بما يضمن تحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه قال المهندس محمد مرشدي مالك ومؤسس مجموعة المرشدي: “عقدنا هذه الشراكة مع شركة اتصالات مصر نظراً لريادتها وامتلاكها أحدث التقنيات العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

جدير بالذكر أن امتلاك اتصالات مصر لترخيص إنشاء وتشغيل شبكات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة يثبت ريادتها في تقديم تقنيات إدارة المدن الذكية، ويمكن العملاء من الاستفادة من خدمات الانترنت وكاميرات المراقبة وتوصيل خدمات التليفون الثابت والمحمول.