“محمود طه” يفجر مفاجأة: خدمات جديدة ثورية لعملاء ريلمى في مصر

محمود طه مدير التسويق فى شركة ريلمى مصر
محمود طه مدير التسويق فى شركة ريلمى مصر

قال محمود طه، مدير ريلمى مصر، أن شركته ستفجر قريباً مفاجأة من العيار الثقيل في سلسلة خدماتها التي تعمل على تقديمها لعملائها في مصر.

وأشار طه إلى أن “ريلمى”، الشركة الصينية العاملة في مجال تصنيع منتجات الاتصالات الذكية، سوف تكشف قريباً عن خدمة “الصيانة السريعة”، والتي عن طريقها يتمكن العميل من تصليح وصيانة هاتفه خلال دقائق قليلة.

كما صرح مسئول ريلمى مصر أن شركته لأول مرة ستطلق قريباً نوعاً جديداً ومتفرداً من خدمات الصيانة، وهو صيانة “التوصيل للمنازل”، والذي يتلخص في أخذ الجهاز من العميل من المنزل وصيانته وإصلاحه ثم معاودة توصيله مرة أخرى له في المنزل.

جاء ذلك في تصريحات له على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة ريلمى منذ قليل على شبكات الانترنت للكشف عن طرحها لعدة منتجات ثورية جديدة في عالم الاتصالات الذكية.

وأكد طه خلال المؤتمر أن شركة ريلمى نجحت في اختراق أسواق 61 دولة حول العالم حالياً، كما يمتلك أكثر من 45 مستخدم أجهزتها عالمياً، بعد أن أشارت التقارير الحديثة أن ريلمى أصبحت حالياً من أكبر 7 شركات مصنعة للموبايل في العالم..كما أنها أصبحت من أسرع الشركات نمواً حول العالم.

وفى مصر، أشار مسئول الشركة أن ريلمى حالياً أصبحت من أكبر 4 شركات لأجهزة المحمول الذكية الموجودة في السوق المصرية، كما أن لديها قاعدة عريضة من العملاء في السوق المصري تقترب من 2 مليون عميل، وذلك بعد النجاح في إمتلاك 5000 نقطة لبيع منتجاتها في مصر، إضافة إلى التواجد على كافة منصات التجارة الالكترونية.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الاتصالات: الانتهاء من تطوير 780 مكتب خدمات بريدية بنهاية العام

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!