“البريد” يناشد المواطنين الالتزام بالتباعد والإجراءات الاحترازية..ويشدد: لا صحة لوقف صرف المعاشات


ناشدت الهيئة القومية للبريد في بيان صحفى لها أذيع صباح اليوم جميع المواطنين من اصحاب المعاشات الراغبين لتحويل بطاقة المعاش الي بطاقة ميزة المعاشات الجديدة بضرورة عدم التزاحم على مكاتب البريد والالتزام بحدود المسافات الآمنة، وبالاجراءات الاحترازية للحماية من فيروس #كورونا.

الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد

وأوضح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، أن استمارات تحويل بطاقات المعاشات الي بطاقة “ميزة” متاحة ومتوفرة بجميع المكاتب على مستوى الجمهورية.

وأشار رئيس هيئة البريد إلي أن المستندات المطلوبة للتحويل هي صورة البطاقة الشخصية شريطة أن تكون البطاقة سارية، وصورة لبطاقة فيزا المعاشات، واستيفاء استمارة فتح الحساب التي يتم الحصول عليها مجاناً من مكاتب البريد.

وأكد رئيس البريد على استمرار رفع جودة أداء جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة، وتحسين بيئة العمل، ليصبح البريد المصري هو النافذة الرئيسية لأداء منظومة مصر الرقمية.

وأوضح بيان الهيئة أن كافة اجراءات تحويل بطاقات المعاشات إلى بطاقة “#ميزة” ممتدة، ولن يتم وقف المعاشات لأصحاب المعاشات الذين لم يتحولوا بعد نهائياً، وكل ما يقال أو يثار بخصوص هذا الصدد مجرد شائعات.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

HUAWEI

هواوي تقدم ساعتها HUAWEI WATCH FIT بمزايا TruSleep وTruRelax وTruSeen SpO2

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!