الأحد: “هواوى” تناقش تطورات الذكاء الاصطناعى والجيل الخامس والحلول الرقمية


على هامش فعاليات مؤتمرها العالمي  «Huawei Connect 2020»، تعقد شركة هواوي تكنولوجيز مصر الأحد المقبل مؤتمراً صحفياً عبر الانترنت تحت عنون “خلق قيم صناعية جديدة – نبني قيمة جديدة معاً”..يحضر المؤتمر عدنان بن حليمة، نائب رئيس قسم العلاقات العامة الإقليمي، بالإضافة الى لفيف من ممثلي شركة هواوي تكنولوجيز.

يناقش المؤتمر أحدث التطورات الخاصة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وخدمات تكنولوجيا الجيل الخامس، والسحابة؛ والتي تمثل زخمًا جديدًا للتحول الرقمي الذكي، مما يؤدي إلى ابتكارات جديدة في شتى المجالات، والعمليات، ونماذج الأعمال بجميع الصناعات.

يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على اهم الموضوعات التي تمت مناقشاتها خلال فعاليات المؤتمر العالمي «Huawei Connect 2020» ويأتي على رأسها الحلول الرقمية في قطاع الصحة، والنقل، والشؤون المالية، وكيفية تطبيقها بالسوق المصري.

كما يسلط المؤتمر الضوء على استكشاف التوجهات الحديثة والفرص في مجال رقمنة الصناعة من خلال عرض تقنيات، ومنتجات، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة، فضلاً عن التركيز حول أهمية تبادل أفضل الممارسات في التحول الرقمي.

جدير بالذكر ان «Huawei Connect 2020» يعد منصة مفتوحة تهدف إلى مساعدة عملاء هواوي وشركائها للاطلاع على أحدث التطورات التكنولوجية، تبادل الخبرات، والعمل لخلق قيمة جديدة في مجال التحول الرقمي.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الاتصالات: الانتهاء من تطوير 780 مكتب خدمات بريدية بنهاية العام

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!