وزير الاتصالات: شباب مصر يستطيع التفوق إذا حظى بالفرصة


أشاد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالشباب المصري المبدع دوماً، مؤكداً أنه يستطيع التفوق إذا ما حظي بفرصة مناسبة للتفوق بين أقرانه.

وأضاف الوزير أن العالم يشهد تحول غير مسبوق في سوق العمل والمهارات التى يتطلبها؛ لافتاً إلى أن الوزارة لديها خطة متكاملة تضم العديد من المبادرات التي تعنى بإتاحة التدريب المتخصص لكافة فئات الشباب المصري باختلاف أعماره وخلفياته الأكاديمية.

ودعا الوزير الشباب الى الالتحاق بهذه المبادرات وإلى اكتساب مهارات العمل الحر، واكتساب العلم والعمل لكي تتبوأ مصر المكانة التي تستحقها في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جاء ذلك في كلمة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال فعاليات حفل ختام الدورة الثالثة عشر من الأولمبياد المصري للمعلوماتية الذي نظمته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

حضر فعاليات الاحتفالية؛ المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسى، المهندس عمرو محفوظ، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”، والدكتورة هبة صالح، رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات، الدكتورة ايمان عاشور، مدير المعهد القومى للاتصالات، وقيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقيادات الاكاديمية.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

HUAWEI

هواوي تقدم ساعتها HUAWEI WATCH FIT بمزايا TruSleep وTruRelax وTruSeen SpO2

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!