“عامر جروب” تطلق “بورتو هليوبوليس” أحدث مشاريعها العقارية في مصر الجديدة


 

قال منصور عامر، رئيس مجلس إدارة مجموعة “عامر جروب”، إن المصريين باتوا يطالعون تطوراً عمرانياً هائلاً في منطقة مصر الجديدة، ما دفع العديدين من سكانها الذين غادروها للمجتمعات العمرانية الجديدة للتفكير جدياً في العودة مجدداً لها.

جاء ذلك في كلمته بالحفل الذي أقامته مجموعة “عامر جروب” للإعلان عن أحدث مشاريعها العقارية “بورتو هليوبوليس”، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة، وخبراء التطوير العقاري، والإقتصاديين.

وأكد عامر في كلمته أن “مصر الجديدة” استردت بهاءها ورونقها، بل ليس من المبالغة القول إنها باتت أجمل وأبهى مما كانت عليه من قبل، حيث برزت تفاصيل جمالية مدهشة بالمنطقة عقب تطويرها.

وأضاف أن التفكير داخل المجموعة توجه إلى عمل نموذج حضاري يتضمن إضافات غير مسبوقة لمفهوم السكن والحياة، تزامناً مع النقلة الحضارية والتطور الكبير الحادث في واحد من أحياء القاهرة المهمة، ذات التاريخ والمباني التراثية التي تحمل عبق الماضي.

وأوضح: “وفقنا الله في التوجه لمشروع بهذا الحجم، لا سيما أن إطلالة المشروع ستكون على وجهة أثرية وتاريخية مهمة كقصر البارون، لذا كان عزمنا على أن نثبت أن المصريين قادرون على تقديم نموذج يتماشى مع الجمال الذي عليه القصر”.

وأشار إلى أنهم في المجموعة ركزوا على ضرورة مواكبة النمط العصري للمعيشة، وأن التفاصيل القديمة للمنزل لم تعد صالحة لنمط الحياة العصرية، فجرى الاستغناء عن أشياء لم تعد الناس بحاجة إليها في وحداتها السكنية.

وتابع: “يجمع المشروع بين المساحات السكنية الرائعة والتجارية والإدارية والصحية والخدمات الفندقية بما يجعل المشروع متكامل الخدمات، وفي ذات الوقت يتمتع بالخصوصية المطلقة، حيث خصصنا في المشروع أماكن للحفلات والتجمعات ليصبح ساكن (بورتو هليوبوليس) وكأنه في بيته، يمكنه إقامة حفلاته العائلية بمستوي فندقي متميز.

وأستكمل: “راعينا أن الساكن العصري يريد أن يعيش حياة متخففة من كثير من الأعباء، لذا وفرنا في المشروع خدمات مساعدة له في بيته”.

وأكد عامر أن هذا المشروع تم تصميمه والشروع فيه بحب وبإخلاص غير عاديين، لكي يكون إضافة وعلامة واضحة للقاهرة، لافتاً إلى أن أعمال الحفر بدأت بالفعل، وخلال أيام سيتم صب الخرسانات، ليكون المشروع جاهزاً للتسليم في غضون ثلاث سنوات، وكشف عامر عن قرب إطلاق مشروع جديد لمجموعة “عامر جروب” في الصعيد بمدينة المنيا الجديدة.

من جانبه قال عمر عتيبة، المشرف على المشروع بمجموعة “عامر جروب”: “يقدم موقع المشروع تسهيلات لكل احتياجات الحياة داخلياً وخارجيا، في أهم شارع في مصر الجديدة وفي أكثر مناطق القاهرة تميزاً”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الاتصالات” تعقد ورشة عمل حول التطوير المؤسسى والتحول الرقمي

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!