أخبارالأرشيفشركات

“فريزا” تعرض خطط توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت شركة “فريزا” (ict-misr.com/tag/frisa/" target="_blank">FRISA) العالمية المصنّعة للحلقات المدورة غير الملحومة وتشكيلات القوالب المفتوحة، عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بافتتاح مكتبها الجديد في دبي.

وفي إطار استثماراتها الدولية وتوسعها العالمي المستمر، سيتولى المكتب الجديد مهام دعم نجاح العملاء الحاليين والمحتملين بالتزامن مع نمو وازدهار الشركة وتطوير حلولها الخاصة بتشكيل القوالب المعدنية.

وفي معرض تعليقه على التوسع الجديد للشركة في المنطقة، تحدث كارلوس غارزا، الرئيس التنفيذي لشركة “فريزا” (ict-misr.com/tag/frisa/" target="_blank">FRISA) قائلاً: إن قرار افتتاح مكتب فريزا” (ict-misr.com/tag/frisa/" target="_blank">FRISA) الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة يأتي في إطار بلورة خطة النمو الاستراتيجية لدينا بهدف تقديم الدعم إلى عملائنا في قطاع الصلب، بالإضافة إلى سائر القطاعات الأخرى ضمن محفظتنا، بما في ذلك قطاع النفط والغاز وتوليد الطاقة والفضاء، خصوصاً في ظل استعداد تلك القطاعات للتعافي من تأثير كوفيد 19″. 

وأضاف: “من خلال مكتبنا الجديد، سنكون أقرب جغرافياً من العديد من عملائنا ومشاريعنا الرئيسية وسنستفيد أيضاً من الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. واليوم، تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بمكانة بارزة كمركز إقليمي راسخ للأعمال، وبالتالي، فإن تواجدنا هنا قد أصبح مطلباً أساسياً لنمو وازدهار “فريزا” (ict-misr.com/tag/frisa/" target="_blank">FRISA)”.

تجدر الإشارة إلى أن حجم سوق تشطيب المعادن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من المتوقع أن يشهد نموًا كبيرًا، أي بمعدل نمو سنوي مركب يقدر بأكثر من أربعة في المائة على مدى السنوات الخمس المقبلة، لا سيما في ظل الطلب المتزايد على المنتجات المعدنية الصلبة والمقاومة للتلف وطويلة الأمد، كما تركز منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل أساسي على تطوير البنية التحتية والتقدم التكنولوجي، مما يتيح للشركات متعددة الجنسيات إمكانية تأسيس حضور لها في سوق الدولة للاستفادة من الفرص السانحة.

وتأتي هذه الخطوة في وقت تشهد فيه المنطقة رفعاً تدريجياً لقيود الإغلاق وتوقعات بعودة زخم المشاريع وانتعاشها مجدداً بعد فترة من الجمود وفائض المخزون الطفيف الناتج عن القيود المطبقة على النقل، وذلك على خلفية أزمة تفشي الوباء، ويشكل قطاع البناء والإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحداً من أكثر القطاعات الحيوية والديناميكية.

error: Alert: Content is protected !!