“فيناسترا” تطرح “سحابة فيوجن للبيانات”


كشفت “فيناسترا” عن طرحها الجيل التالي من مزايا وحلول البيانات “سحابة فيوجن للبيانات” (Fusion Data Cloud)، وقد صُمّمت حزمة الحلول الجديدة هذه لمساعدة المؤسسات المالية على تحسين مشاركة وتفاعل العملاء وزيادة الإيرادات والتحويل الرقمي للعمليات بهدف رفع مستوى الكفاءة وإدارة المخاطر.

من جهته، قال إيلي روزنر، المسؤول الرئيسي للمنتجات والتكنولوجيا، في “فيناسترا”، أن شركته تبرز اليوم في وضع جيد يمكّنها من ربط شركات التكنولوجيا المالية والمؤسسات المالية والأطراف الثالثة ذات العلاقة لتسريع وتيرة إنشاء حلول البيانات المبتكرة لعملائنا وشركائنا.

وأضاف: “بإمكان العملاء الراغبين بالانضمام إلينا في رحلة البيانات هذه، البدء باتخاذ خطوتهم الأولى لاكتساب تصورات أعمق حول سلوك العملاء ونمو الأعمال عموماً”.

وأوضح: “إن نظامنا الإيكولوجي المفتوح سيحدث تحولاً حاسماً في نهج الابتكار، بمعنى أن بإمكان التحليلات المتقدمة توفير تصورات مهمة للمؤسسات المالية لمساعدتها على تخصيص تجربة العملاء وتحويلها بما يواكب متطلباتهم دائمة التطور، وتقليل المخاطر وتوسيع نطاق نتائج الأعمال.”

من جانبه قال جاستن تيلور، العضو المنتدب لشركة “فيكتور ريسك”: “في حال عدم الاستعانة بمنصة “سحابة فيوجن للبيانات” من “فيناسترا”، مشيراً: “كنا سنحتاج إلى أخذ البيانات غير المهيكلة لكل مؤسسة على حدة واستيعابها وفرزها، فضلاً عن العمل على وضع وتطبيق هيكل معين، وقد يستغرق هذا عدة أشهر، إن لم يكن سنوات لتحقيقه”.

وأوضح: “إن قدرة “فيناسترا” على إدارة بيانات الجميع بثقة وأمان، فهذا بحد ذاته يعود بالنفع والفائدة على جميع الأطراف، ومن دواعي سرورنا البالغ أن نكون متواجدين الآن في “فيوجن ستور” (Fusion Store) من خلال تطبيقنا”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير “إيفرست جروب” يؤكد: التعافي من الآثار الناجمة عن فيروس كورونا يمثل أكبر التحديات للقطاع

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!