هواوي تطلق تطبيقات محرك البحث الرسمي لها على منصة خدماتها

HUAWEI

خلال إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 40 والتي تشمل تطبيقات Petal Search وPetal Maps وHuawei Docs ، أعلنت شركة هواوي عن تطورات جديدة في منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة سعياً منها لإثراء تجربة منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة لمستخدمي أجهزتها.

يتوفر تطبيق محرك البحث الرسمي من شركة هواوي في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويدعم أكثر من 50 لغة، مما يسمح للمستخدمين بالعثور على المعلومات والخدمات التي يحتاجون إليها بسهولة .

يوفر تطبيق Petal Search إمكانات بحث عبر أكثر من 20 فئة، بما في ذلك التطبيقات والأخبار ومقاطع الفيديو والصور والتسوق ورحلات الطيران والأنشطة التجارية المحلية، كما أنه يطور ويدمج العديد من الأدوات، مثل الطقس، والآلة الحاسبة، وسعر الصرف، وحتى الاستعلام الورقي لمساعدة المستخدم في الحصول بسهولة على المعلومات المستخدمة يوميًا.

وقالت هواوى في بيان لها أنه من خلال التحديث الجديد، أصبحت تجربة البحث الآن أكثر ثراءً، وتُقدم نتائج البحث في بطاقات المعلومات، بدلًا من روابط الويب البسيطة، لمساعدة المستخدمين على الحصول على هذه الثروة من المعلومات المفيدة على الفور ببضع اللمسات.

وأوض البيان أنه من خلال الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي لأجهزة هواوي، يتيح تطبيق Petal Search للمستخدمين البحث عن طريق التقاط الصور أو التصاوير من خلال وظيفة البحث المرئي، ويتعرف على مجموعة واسعة من الكائنات مثل الأشخاص والحيوانات والمعالم، وسيقدم إمكانات جديدة مثل التعرف على النباتات.

وأشار البيان الى أنه تم أُدماج خاصية البحث الصوتي أيضًا في التطبيق، حيث تدعم اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والعربية والمزيد، وتساعد هذه الخصائص بتطبيق Petal Search  على تلبية احتياجات المستخدمين ممن اعتادوا على أسلوب حياة فعال ومتمحور حول الأجهزة المحمولة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الوطنى للذكاء الاصطناعى” يعقد إجتماعه الثانى برئاسة وزير الاتصالات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!