ماكدونالدز مصر تحتفل بتخريج الدفعة الأولي من الملتحقين ببرنامج التعليم التبادلي عن طريق التنسيق الحكومي

ماكدونالدز

إحتفلت شركة مانفودز ماكدونالدز مصر بتخريج أول دفعة التحقت ببرنامج التعليم التبادلى بعد ادراجه في التنسيق الحكومي للكليات عام 2016، وذلك بالتعاون مع جامعة حلوان كلية السياحة والفنادق.

يهدف البرنامج إلى سد الفجوة بين التعليم النظري والتطبيق العملي، وذلك عن طريق مساعدة الطلاب في اكتساب الخبرة العملية، وإمدادهم بالمعلومات والمهارات الفنية والإشرافية والسلوكية والإدارية طبقا للاحتياجات الفعلية لسوق العمل في مجال إدارة وتشغيل المطاعم.

ويقدم البرنامج منحة دراسية للحصول على مؤهل عالى “بكالوريوس ادارة المطاعم من كلية السياحة والفنادق – جامعة حلوان” للحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات.

وفى هذه المناسبة صرح علاء فتحي، مدير عام شركة #مانفودز #ماكدونالدز مصر أنه قد التحق بالبرنامج 450 طالب منذ بدايته على مدار 8 سنوات، وتعد الدفعة التي نحتفل بتخريجها هذا العام استثنائية، فهي الدفعة الأولى التي التحقت بالبرنامج عن طريق التنسيق الحكومي للكليات، وبعد الانتهاء من الدراسة أصبحوا الآن حاصلين وبجدارة على بكالوريوس ادارة المطاعم من كلية السياحة والفنادق – جامعة حلوان، مما يعزز من أهمية البرنامج وتتويجاً لكل الجهود المبذولة من كافة الشركاء خلال السنوات السابقة.

وأضاف: “لا يقتصر دور البرنامج على تقديم محتوى أكاديمي فقط ولكن حرصنا على توفير فرص عمل للطلاب المشاركين، حيث يقوم الطالب بالتدريب فى مطاعم الشركة 5 أيام والدراسة بالكلية يوم واحد أسبوعيا على مدار أربع سنوات، وتتولى الشركة كافة المصروفات الدراسية بالاضافة إلى دعم مادي مقابل التدريب بالمطاعم”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو..الرئيس التنفيذى لفودافون: التحول الرقمى والشمول المالى وسيلة وليست هدف

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!