“سبيد لتجارة الأنظمة الأمنية” تعلن مشاركتها للعام العاشر على التوالي في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020 


أعلنت شركة سبيد لتجارة الأنظمة الأمنية عن مشاركتها للعام العاشر على التوالي في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT ورعايتها للدورة الخامسة من معرض الدفاع والأمن والسلامة العامة DSS والذي يعقد في الفترة من 22-25 نوفمبر المقبل تحت رعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز معرض للمعارض الدولية.

وتعرض الشركة في جناحها بالمعرض مجموعة من المنتجات التي تشمل كاميرات IP الذكية، والكاميرات HD عالية الدقة، و NVRs ، و DVRs ، وأنظمة التحكم في الوصول والإنذار، والمشفرات، وأجهزة فك التشفير وغيرها من التقنيات الحديثة.

وتستعرض الشركة في جناحها عدد من العلامات التجارية العاملة في هذا المجال مثل  Hikvision ،EZVIZ    من خلال طرح أحدث التقنيات لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19 ) من أجهزة وحلول متكاملة، حيث تعتبر سبيد أول شركة تقوم بتركيب الكاميرات الخاصة بالكشف عن كوفيد 19 في مطار القاهرة الدولي، وشهدت هذه النوعية من الكاميرات تطورًا كبيرًا في مبيعاتها خلال الفترة الماضية والتي تعكس أهمية المنتج وكفاءته .

وفى هذه المناسبة قال المهندس هيثم عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة سبيد لتجارة الأنظمة الأمنية، إن شركته رائدة في أنظمة المراقبة والأمن بالكاميرات، تأسست عام 1999، برأس مال مصري وسواعد مصرية، وفي غضون سنوات قليلة أصبحت أحد أهم الموردين المصريين الرائدين لمنتجات وحلول المراقبة.

وأوضح أن سبيد تخدم مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك قطاع التجزئة، والخدمات المصرفية، والتمويل، والنقل، والتعليم، والتجارة، والقطاع الحكومي، والعقاري، والعديد من التطبيقات المختلفة.

كما أضافت الشركة خلال العامين الماضيين علامة تجارية رائدة هي EZVIZ لكاميرات المراقبة اللاسلكية والتي تجذب كثير من المستهلكين بسهولة التركيب وجوده الصورة وتضم كل ما يهم المستهلك في مجال الأنظمة الأمنية ولكن بحلول ذكية وأكثر آمانًا .

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو..الرئيس التنفيذى لفودافون: التحول الرقمى والشمول المالى وسيلة وليست هدف

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!