بدءً من 23 نوفمبر: “نون” تطلق أكبر فترة للعروض والتخفيضات فى “الجمعة الصفراء”

نون

قالت نون، منصة التجارة الالكترونية، أنها بدءً من يوم الاثنين 23 نوفمبر ستقوم بتحويل مصر والسعودية والإمارات إلى اللون “الأصفر”، وذلك عقب إنطلاق عروض الجمعة الصفراء والتى تستمر لمدة أسبوع وتنتهي في منتصف ليل 29 نوفمبر.

وأكدت “نون” أن الآلاف من العلامات التجارية ستقدم أكبر مجموعة من عروض الجمعة الصفراء على الإطلاق، وخلال فترة الاستعداد لعروض الجمعة الصفراء ستكشف نون أيضًا عن مفاجآت مثل العد التنازلي وعروض 11/11 الضخمة في 11 نوفمبر.

فى هذه المناسبة قالت مايا العياش؛ من قسم الإدارة الإستراتيجية والنمو بـ”نون”: “نحن منصة إلكترونية لخدمة ودعم العملاء والشركات في العالم العربي”.

وأضافت العياش: “وقت عروض الجمعة الصفراء في نون هو الوقت من السنة الذي نتطلع إليه جميعًا، هذه الفترة تمثّل التحدي الأكبر لتحقيق متطلبات العميل، وأنا فخورة جدًا بالفريق الذي عمل بكل طاقته لمنح عملائنا تجربة الجمعة الصفراء الأجمل حتى الآن“.

وأوضحت: “ستكون عروض الجمعة الصفراء في نون مليئة بالعروض خصوصاً مع تزايد شركائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة أكثر من أي وقت مضى”.

من جهته علّق أحمد المنشاوي، مدير  قسم المبيعات في نون قائلًا: “شهدت منصتنا زيادة كبيرة وغير مسبوقة في عدد شركائنا من البائعين المحليين، بما في ذلك تجار التجزئة والعلامات التجارية الكبرى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والذين كان استجابوا لضرورة التحول الرقمي التي فرضتها تحديات عام 2020”. 

وتابع المنشاوي: “في نون نعتبر أن دعم الأعمال التجارية المحلية للتوسع على شبكة الإنترنت من أهم وأبرز مهام منصة نون، ومما لاشك فيه أن شركائنا من البائعين من مختلف الشرائح يحصلون عبر منصتنا على العديد من المزايا؛ أهمها  إمكانية الوصول إلى قاعدة كبيرة من العملاء، وخدمات لوجيستية، وشبكة مخازن تغطي جميع محافظات الجمهورية، وبوابة دفع آمنة“.

جدير بالذكر أنه تم إطلاق عروض #الجمعة_الصفراء في نون لأول مرة في عام 2018، وهو من أكبر العروض في المنطقة، في عام 2019 تجاوزت مبيعات الجمعة الصفراء في نون جميع مبيعات الجمعة الأخرى في المنطقة، وتم إنشاء تطبيق نون لخدمة المنطقة وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا وكل وسائل الدعم التي تحتاجها.

هذا وتنطلق عروض الجمعة الصفراء هذا العام وسط اجراءات احترازية صارمة تتخذها الشركة لحماية موظفيها وعملائها من جائحة كوفيد-19، حيث يتم الحفاظ على أعلى مستويات النظافة في جميع مراحل الخدمة مع تعقيم المرافق والمستودعات بشكل متكرر، ويخضع جميع مندوبي التوصيل والموظفين لفحوصات منتظمة لدرجة الحرارة.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!