أخبارالأرشيفشركاتهواتف

“هواوى” تطلق “جمل داش” على منصتها HUAWEI AppGallery

الاستماع للخبر

قامت شركة هواوى بإطلاق لعبة Camel Dash  -إحدى ألعاب استوديو ict-misr.com/tag/boss-bunny-games/" target="_blank">Boss Bunny Games– وهي على منصة HUAWEI ict-misr.com/tag/appgallery/" target="_blank">AppGallery، وتجمع بين متعة وإثارة الألعاب السهلة والمسلية من جهة وعناصر الثقافة العربية من جهة أخرى.

ict-misr.com/17694/71-cameldash-ict-misr.com/tag/huawei/" target="_blank">huawei-1920x1200/" rel="attachment wp-att-17697">ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/11/71-CamelDash-Huawei-1920x1200-1.png" alt="" width="1920" height="1200" />

يأتى ذلك استمراراً لتعاون هواوى المكثف مع مطوري الألعاب لمساعدتهم على الوصول إلى المزيد من زيادة المعروضات، وتظهر تجارب مذهلة عبر منصة HUAWEI ict-misr.com/tag/appgallery/" target="_blank">AppGallery .

في هذه المناسبة، قال بوس باني، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس: “مع استمرار وتيرة التوسع السريعة لمنصة HUAWEI ict-misr.com/tag/appgallery/" target="_blank">AppGallery في دولة الإمارات العربية المتحدة، والنمو المذهل للمطورين، يسعدنا إطلاق اللعبة على المنصة، ونحن على ثقة بأن HUAWEI ict-misr.com/tag/appgallery/" target="_blank">AppGallery ستقدم الأفضل تجربة مميزة للعبة جمل داش ولاعبيها“.

من جانبه، قال “آدم شياو”، المدير العام للهواتف الذكية وسحابة المستهلك في مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في الشرق الأوسط وأفريقيا: “متحمسون للعمل مع شركائنا في دولة الإمارات العربية الذين اختاروا منصة HUAWEI ict-misr.com/tag/appgallery/" target="_blank">AppGallery لإيصال تطبيقاتهم إلى جمهورهم”.

وأضاف: “نؤكد دعمنا لنجاح شركائنا والاستمرار في تشغيلهم بكل الموارد والأدوات التي تستخدم للوصول إلى قاعدة مستخدمين أكبر وأكبر النمو وإقامة المستهلك”.