Cairo ict 2020أخبارالأرشيفتكنولوجياشركاتمؤتمرات

“راية لتكنولوجيا المعلومات” تعلن عن مشاركتها في معرض كايرو آى سى تى

الاستماع للخبر

أعلنت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات -إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية- عن مشاركتها في الدورة 24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020 والذي يعقد في الفترة من 22-25 نوفمبر الحالي تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتعقيبا على هذه المشاركة، أعرب المهندس هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات عن سعادته بمشاركة راية في المعرض المصري المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأشار عبد الرسول إلى أن مشاركة راية في المعرض تأتي من منطلق حرصنا الدائم على التواجد المستمر بجميع فاعليات المعرض لما تمثله من أهمية كبيرة في عرض أخر ماتوصلت إليه صناعة تكنولوجيا المعلومات بما يخدم كافة قطاعات السوق المصرية.

وأضاف إن معرض Cairo ICT يتيح اللقاء بالعديد من الخبراء والعاملين في مجال صناعة المعلومات وهو ما يعد فرصة هامة لتبادل الخبرات.

وأوضح: “حرصت شركتنا هذا العام على التواجد بشكل مختلف من خلال تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث الحلول والخدمات التقنية المقدمة من كبرى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، وهو ما يمثل توجهنا في مساعدة عملائنا لتبني تقنيات التحول الرقمي والشمول المالي وغيرها من الحلول”.

وصرح أن مشاركة شركة راية لتكنولوجيا المعلومات في Cairo ICT هذا العام هي الأكبر على مدار الأعوام السابقة وأضاف أن جناح راية سوف يتضمن أحدث تقنيات شركة سيسكو العالمية من الحلول والخدمات تعزيزا لعلاقتنا الممتدة بشركة سيسكو العالمية لأكثر من 25 عاما، وشهدنا خلالها التطور السريع والتنوع الكبير في كافة الحلول والتقنيات.