خلال مشاركتها بمنتدى TransMEA للنقل الذكي: “هواوى” تستعرض حلولها الذكية بقطاع النقل

فنسنت صن الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر

أكد فنسنت صن، الرئيس التنفيذي لهواوي مصر، ان حكومات جميع دول العالم تدرك حالياً أهمية التنمية التكنولوجية وضرورة التحول الرقمي في جميع مجالات الحياة اليومية.

جاء ذلك خلال كلمته على هامش مشاركة هواوي تكنولوجيز في منتدى TransMEA للنقل الذكي في دورته الثالثة.

واوضح فنست أن مصر ادركت ضرورة تطوير وتفعيل التحول الرقمي في كافة القطاعات، حيث تعمل الدولة جاهدة في تأسيس الأجيال الجديدة من المدن القادرة على استيعاب التقنيات الحديثة في المجال اللوجستي وخدمات النقل الذكي كونهما أحد اهم القطاعات الاستراتيجية.

وأضاف: “في الوقت الحاضر، وعلى الرغم من وجود وسائل مختلفة للنقل، إلا أن الطرق، والخطوط الجوية، والمطارات لا تزال تحمل بعض المعوقات لقطاع النقل، ومن هنا تأتي ضرورة استغلال الموارد الأخرى لتسهيل العمليات، فإن قطاع النقل يتيح إمكانية التنقل في العالم المادي؛ وقطاع الاتصالات يعمل على تفاعل البيانات في العالم الرقمي. وعليه، نؤمن ان النقل الذكي هو مفتاح التواصل لتسهيل وإزالة المعوقات. فبوجود دعم من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال، سنستطيع تحسين سلامة السفر، وكفاءته، وتجربته”.

كما أكد فنسنت صن على ان عملية تأسيس البنية التحتية الذكية تنطوي على العديد من التقنيات الأساسية والحلول التكنولوجية، والتي تستطيع هواوي دعمها في كل خطوة بما تمتلكه من خبرة عملية وصناعية وقدرة إنتاجية هائلة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!