أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا النقلشركات

الآن..حمل تطبيق “سويفل” من متجر “هواوى آب جالورى” وأحصل على 10 هواتف ذكية هدية

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك أنه تم إطلاق تطبيق تطبيق سويڤل – Swvl للنقل الجماعي التشاركي عبر الهواتف الذكية على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery.

وأشارت هواوى أن ذلك يتم  مع الاعتماد كلياً على تطبيق خرائط هواوي HUAWEI Map Kit في جميع الهواتف الذكية الخاصة بمنصة خدمات هواوي وإمكانية تشغيل تطبيق سويڤل Swvl من خلالها بمصر.

وبهذه المناسبة قامت شركة هواوي بإطلاق مسابقة لمستخدمي تطبيق سويڤل Swvl، حيث تقدم هواوي 10 هواتف ذكية للفائزين الذين قاموا باستخدام أكثر عدد رحلات من خلال التطبيق.

ويعد هذا التعاون من أهم الخطوات لتعزيز مكانة الشركتين في السوق المصري، حيث أن تحميل وإمكانية تفعيل تطبيق شركة سويڤل مع منصة خدمات هواوي Huawei Mobile Service وتفعيلة باستخدام خرائط هواوي  سيضمن لكلتا الشركتين زيادة قاعدة العملاء، بالإضافة الي تقديم خدمة جديدة من نوعها لمستخدمي أجهزة هواوي الذكية وإتاحة تجربه متميزة لعملاء الشركتين.

بجانب أن هواوي تدعم المطورين لاستخدام منصتها للخدمات Huawei Mobile Services – HMS للاعتماد عليها بشكل كامل في أجهزتها الذكية، والتي تقدم الكثير من المزايا للمستخدمين والمطورين على حد سواء.

وعلق بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: “نحن في هواوي نعمل لتحقيق هدف واحد وهو تقديم حياة أكثر ذكاء وسهولة للمستخدمين، وهذا ما يدفعنا للابتكار في كل ما نقدمه للمستخدم سواء من تصميم أجهزة ذكية أو بتقديم خدمات متطورة”.

وأضاف: “هذا ما شهده عملائنا في الفترة القليلة الماضية من التطور السريع الذي حققته منظومة خدماتنا المبتكرة Huawei Mobile Service ومن بعدها متجر تطبيقات Huawei AppGallery الذي شهد طفرة خلال الفترة الماضية من استقطاب العديد من التطبيقات المحلية والعالمية التي يحتاجها المستخدم في القيام بمهامه اليومية.”

يذكر أن منصة خدمات هواوي Huawei Mobile Service تضم أكثر من 700 مليون مستخدم لأجهزتها، بجانب الوصول الى 2 مليون مطور برمجيات حول العالم، كما أن متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery يتطور وينمو بشكل سريع، حيث ان المستخدم شهد إضافة العديد من التطبيقات العالمية والمحلية في وقت قليل.

يضم متجر تطبيقات هواوي أكثر من 500 مليون مستخدم نشط حول العالم، بالإضافة الى أن عدد مرات تنزيل التطبيقات وصل الى 294 مليون مرة في الفترة من يناير الى سبتمبر من هذا العام.

error: Alert: Content is protected !!