رئيس البريد: أنا بخير .. ودعواتكم طوق فى رقبتى

الدكتور شريف فاروق رئيس البريد

وجه الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، الشكر للعاملين بالبريد على سؤالهم عنه سواء بالاتصال او بالرسائل.

وقال رئيس البريد فى تدوينة له على إحدى المنتديات البريدية “منتدى أصدقاء البريد المصري” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه بخير ويعانى فقط من بعض اعراض البرد.

واوضح فاروق أنه عندما شعر ببعض أعراض الانفلونزا قام بإجراء مسحة للتأكد من كونها إصابة بالانفلونزا ام بفيروس كورونا، وأضاف: “الحمد لله طلعت النتيجة سلبية”.

وقال رئيس البريد فى تغريدته: “اشكركم جمعياً زملائي الأحباء، شوية برد خفيف وعملت مسحه والحمد لله طلعت الأن سلبية”. وأضاف رئيس البريد: “مشاعركم ودعواتكم طوق في رقبتي واسعدتني كثيراً، خالص الشكر لكم جميعاً”.

وأستكمل: “يارب نطمن علي كل زملائنا المصابين، ونستمر في الدعاء لهم، وبهذه المناسبة ادعوكم جميعاً لإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية في مواجهة هذا الوباء اللعين، حفظكم الله”.

على جانب آخر – وفيما له صلة بذات الموضوع- قام مئات العاملين بالبريد بإرسال الدعوات بالشفاء العاجل والتام لرئيس البريد.

جدير بالذكر أن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري يعد أول مسئول بهذه الدرجة الرفيعة يصبح عضواً بأحد منتديات العاملين بالبريد، ويقوم بالرد والتواصل مع العاملين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!