من قصر عابدين: “فودافون” تحتفل بـ 22 عاماً خدمة متميزة بالسوق المصرية

فودافون

بدأت شركة ڤودافون مصر -التي عرفت باسم “مصر فون للاتصالات” ثم تغير إسمها إلى “كليك جي إس إم” – عملها بالسوق المصرية فى العام 1998، بوصفها المشغل الثاني للمحمول.

وجاء ذلك من خلال ائتلاف بين ڤودافون العالمية، وشركة إير تاتش، وبعض الشركاء المحليين والدوليين، وفي العام 1999، استحوذت مجموعة ڤودافون على حصة إير تاتش، كما استطاعت في عام 2002، أن تستحوذ على حصة الشريك الفرنسي الدولي فيفاندي.

وفي يناير من العام 2002، تغيرت العلامة التجارية للشركة من كليك جي إس إم إلى ڤودافون مصر، ومنذ عام 2007، أصبحت بنية المساهمين في ڤودافون مصر تتكون من: مجموعة ڤودافون بنسبة 54.93٪، والباقى للشركة المصرية للاتصالات والمساهمين الآخرين.

المهندس هانى محمود رئيس مجلس إدارة شركة فودافون مصر

وشهد عام 2006 خطوة مهمة وهي إطلاق شركة ڤودافون مصر للخدمات الدولية والتي تعمل على تقديم خدمات التعهيد وخدمات تكنولوجيا المعلومات سواء لمجموعة شركات ڤودافون أو غيرها، وشهدت كلتا الوحدتين، التعهيد الخارجي للعمليات التجارية وخدمات تكنولوجيا المعلومات، نجاحاً مستمراً وازدهاراً متنامياً عاماً تلو الآخر.

المهندس محمد عبد الله الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب

وتقدم الشركة خدماتهما من خلال أكثر من 2200 موظفًا، يتحدثون عشر لغات مختلفة، وذلك لتوفير خدمات الدعم الفني وخدمة العملاء على أعلى المستويات العالمية للعملاء في 80 بلدًا.

أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بڤودافون مصر

وفي إطار سعيها للتوسع في خدماتها المتكاملة من الخدمات الصوتية وخدمات الإنترنت عبر المحمول، استحوذت شركة ڤودافون مصر بالكامل على شركة راية للاتصالات (Raya Telecom) في يونيو 2007 في خطوة مكملة تندمج من خلالها قدرات شركة ڤودافون في مجال الاتصالات المتنقلة وخبرة شركة راية للاتصالات في مجال نقل البيانات للهاتف الثابت وحلول الشركات.

شاهيناز غازى رئيسة قطاع خدمة العملاء بفودافون مصر

وللاستمرار في توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، استحوذت ڤودافون على سرمدي (Sarmady) عام 2008؛ وهي شركة تأسست عام 2001، ونمت منذ ذلك الحين لتسيطر على أشهر مواقع وخدمات الإنترنت، سواء الثابت أوالمتنقل، في مصر، وأصبحت سرمدي الذراع الرقمية التي تقدم خدمات الانترنت لڤودافون في مصر، مما دفع بڤودافون مصر إلى طليعة مجال التسويق والمحتوى الالكتروني في السوق المصرية.

كريم عيد رئيس قطاع التسويق والمحتوى الرقمي بفودافون مصر

وأمس إحتفلت شركة #فودافون_مصر مع عملائها وشركائها بمرور ٢٢ سنة علي تواجدها فى مصر، وبمناسبة مرور 22 عاماً لتواجدها بالسوق المصرية، وخدمة مايقرب من 50 مليون مستخدم لشبكتها وخدماتها.

أسامة سعيد مدير التكنولوجيا في ڤودافون مصر

رشا الأزهرى رئيس القطاع المالى

كريم شحاته رئيس قطاع الشركات بفودافون مصر

نهى سعد رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام في شركة فودافون مصر

 

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!