الأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا الصحةحكوميةمجتمع

وزير الشباب يهنئ منتخب مصر لناشئات السلة..ويشيد بجهود الجهازين الإدارى والفنى

في اتصال هاتفي مع الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة تهانيه الخاصة لمنتخب مصر للناشئات تحت 18 سنة بعد تتوجيهم ببطولة إفريقيا والتأهل لكأس العالم.

الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة

يأتى ذلك بعد 10 سنوات من اخر تتويج للناشئات في عام 2010، والجدير بالذكر ان هذا التتويج هو تأنى تتويج للناشئات ببطولة افريقيا من سنه 1934.

وقد تمكن المنتخب المصري للناشئات تحت 18 سنة من انتزاع كاس افريقيا من عرين الأسد مالي حاملة اللقب لسنوات طويله بعد انتصاره على المنتخب المالي في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت على مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

يتكون منتخب ناشئات الفراعنة من 12 لاعبة هم: فريدة مسعد ، فريدة تامر، منة شريف، سلمى بهجت، يارا أسامة، هالة على، وهاجر على، حبيبة محمد، ساندى خالد، فاطمة هانى، ملك سامى، آية خالد.

ويتكون الجهاز الفني والإداري من كابتن شريف عزمي -الذى أصابه فيروس كورونه ولم يستكمل حضور المباريات، ومصطفى هدهود قناص البطولة، كابتن مصطفى فكري، كابتن أحمد الجزار، كابتن ماجد سلامة، كابتن سعد، كابتن مشيرة إدارى الفريق، والدكتورة ياسمين، والدكتورة هالة، وقد قاموا بعملهم على أكمل وجه.

وقد كان لكابتن رحاب الغنام عضو مجلس الاتحاد دور بازر في الدعم المعنوي والنفسي لفريق ناشئات الفراعنة، وكذلك أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعلى رأسهم المهندس محمد عبد المطلب، عمرو مصلحى، المهندس خالد القوسى،  محمد فتحى، المحاسب إيهاب محسن، المستشار علاء زهران، والمهندس حسين البشبيشى.

وقد أشاد الوزير أشرف صبحي، والدكتور مجدي أبو فريخة، بأداء اللاعبات المميز، وجهود الجهاز الإداري والفني في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

error: Alert: Content is protected !!